إصدارات Mont Blanc الجديدة تكرّم مبدعين في عالم القصص الخياليّة

الأخوان "غريم Brothers Grimm"، عبارةٌ حفرت في ذهن عشّاق وعاشقات الفنّ والقراءة والفلسفة.

فمن من ضليعي الفنّ لا يتقن تاريخ الأخوين الألمانيّين وقصصهما الخياليّة الرائعة ودورهما البارز في بلورة المشهد الثقافيّ الجماليّ في القرن التّاسع عشر؟

اقرئي أيضاً: Nasa تكشف عن أعمق وأوضح صورة للكون في التاريخ!

لذلك، ارتأت علامة مون بلان Mont Blanc الإشادة ببراعة السرد وسحر قصص الأخوين وأفكارهما الفلكلوريّة وإبداعهما الثقافيّ والفنّي الذي يتحلّيان به، إلى جانب قوّة التأثير.

فقامت العلامة المرموقة بإطلاق تشكيلة جديدة من "إصدار مون بلان للكتّاب Mont Blanc’s Writers Edition"، الشهير بالإشادة بالأدباء والفنّانين الذين تركوا بصمة في التاريخ الثقافيّ.

ويكرّم الإصدار الأحدث من Mont Blanc’s Writers Edition "هوميج تو براذرز غريم Homage To Brothers Grimm" كلّاً من جاكوب Jacob وفيلهلم Wilhelm غريم Grimm، عبر استكشاف قصصهما الخياليّة ومعجمهما الرائع، الذي يشكّل المحاولة الأولى لدمج كلّ الكلمات الألمانيّة في قاموس واحد شامل.

وصمّمت الإصدارات الأربع من الأقلام الفاخرة على شكل عصا الترحال الخشبيّة، في إشارة لرواة القصص الذين يسافرون من قرية إلى أخرى لسرد الحكايات.

كما تجسّد الأقلام ملامح وجه الأخوين من جهة، وجذراً متشابك مترامي الأطراف من جهة أخرى، نظراً لشغفهما باللّغة وبحثهما المتواصل في "الجذور" اللّغويّة.

كما نقشة حلقة الغطاء بعبارة ES WAR EINMAL الشهيرة والتي تعني "يُحكى أنّه كان" باللّغة العربيّة، إضافةً إلى ألسنة لهبيّة محفورة على كلّ سنٍّ تيمّناً بمواقد النار التي كان الأطفال يجلسون حولها لسماع القصص.

كذلك، تضمّ التشكيلة، باقة مختارة من الاكسسوارات المستوحاة من مؤلّفات الأخوين، مثل دفتر الملاحظات المصنوع من جلد العجل مع رسم توضيحي كبير لحرف"G" ، إضافةً إلى حبر أخضر داكن مستوحى من غابات حكايات Grimm الخيالية، وزوج من أزرار الأكمام المستديرة وسوار جلديّ منسوج بتصميم شعار Mont Blanc.

اقرئي أيضاً: أبل تكشف عن مميزات وتغييرات في نظام iOS 16 الجديد

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث