مفاجأة سارّة لعاشقات الرياضة
  • MyCycling
  • MyCycling
  • 1 /3
  • 1 /3
    MyCycling
  • 1 /3
    MyCycling


تعتبر الرياضة بمثابة عشق لبعض السيّدات اللواتي يخصّصن لها وقتاً يوميّاً واللواتي ينفّسن من خلالها عن تعبهنّ وضغوطات الحياة اليوميّة.

ويفضّل بعضهنّ الركض أو المشي أو الركوب على الدرّاجات الهوائيّة في الطبيعة ليتنشّقن الهواء النظيف ويتأمّلن المناظر الخلّابة ويحرقن الدهون والسعرات الحراريّة في الوقت عينه. إلّا أنّ الطقس قد يشكّل عائقاً في حال كان عاصفاً أو ممطراً، ويحتجز عاشقات الدرّاجات الهوائيّة في المنازل. لكن مع توافر Technogym لا داعي للقلق!

اقرأي أيضاً: هكذا تُعزّزين ثقتك بنفسك

MyCycling

فطرحت العلامة الرائدة في مجال التكنولوجيا وعالم الرياضة حلّاً لهذه الفئة من السيّدات للتدريب وركوب الدرّاجات داخل المنزل، إذ أنّ MYCYCLING أصبحت متاحة أمامك في أسواق الشرق الأوسط وتجمع بين تدريب ذكيّ متطوّر وتطبيق محليّ، مع برامج خاصّة وشبكة وصل تجمعك بالمدرّبين المتخصّصين الأفاضل، لإرشادك وتطوير تفاصيل نظامك التدريبيّ الأدقّ وتنميتها.

اقرأي أيضاً: أكثري من النوم ليزيد جمالك

MyCycling

وتحتوي MYCYCLING على نظام التدريب TNT (Technogym Neuromuscular Training) الكامل والمتكامل، لتحفيز مستواك الرياضيّ وقدرة تحمّلك ودعمهم. أمّا هدفه الأساسي فيتجلّى في تعزيز الخصائص الأيضيّة والعصبيّة والعضليّة وتحسين الأداء اللاحق، خصوصاً أثناء ممارسة رياضة ركوب الدرّاجة في الخارج بهدف حرق الكمّيّة الكبرى من الدهون والسعرات الحراريّة.

لذا لا تجعلي الطقس أو أيّ عائق آخر يقف عاجزاً أمام رشاقتك وعشقك الرياضة. فـ Technogymفي صفّك وتطوّر التقنيّات الأحدث وتبتكرها لتأمين الأفضل لك، مهما كانت الظروف وكيفما كان الطقس.

اقرأي أيضاً: إكسيران يساعدانك على النوم فوراً

الأوسمة

تعليقات