التجربة التي تحلمين بها تصبح حقيقة في منتجع أتموسفير كانيفوشي

هل تتوقين إلى الذهاب في رحلة حالمة مع عائلتك؟ وتريدين الابتعاد عن صخب الحياة اليوميّة الذي ازداد نسبيّاً منذ تفشي فيروس كورونا؟ فمن الطبيعي أن تشعري بالإرهاق وبضرورة التوقّف عن ممارسة روتينك الاعتيادي وأخذ استراحة لتتمكّني من معاودة نشاطك! وما أجمل من الانطلاق في هذه المغامرة مع عائلتك بحيث تكون فرصة لكم جميعاً لتمضية وقت جميل وصنع ذكريات لا تُنسى؟ إذ إنّنا وجدنا الوجهة الأنسب لكم! إنّه منتجع أتموسفير كانيفوشي في جزر المالديف! نعم تماماً كما قرأت! فهذه الوجهة ليست للأزواج فحسب إنّما حازت على جائزة المنتجع العائلي الرائد في المالديف!

اقرئي أيضا: تجربة إستوائيّة لا مثيل لها تنتظرك على بعد 5 ساعات من الخليج... عيشيها

ستبدأ مغامرتكم الآمنة من مطار دبي الذي يفصلكم 4 ساعات فحسب عن مطار مالي وتنتقلون بعدها بالطائرة المائيّة في رحلة مدّتها 30 دقيقة إلى لافياني أتول حيث يقع منتجع أتموسفير كانيفوشي الفاخر. فتكتشفون خلال هذه الرحلة جواهرالمالديف برؤية أفقيّة قبل التمتّع بها على أرض الواقع. وهناك ستستقبلكم فرقة موسيقيّة من العاملين في المنتجع على الأنغام المحليّة! بين المياه الفيروزيّة ورمال الشاطئ البيضاء وأشجار النخيل والنباتات الإستوائيّة وأنغام الموسيقى ستشعرون تلقائيّاً بالإنتماء إلى هذا المكان وتُرسم أمامكم معالم هذه المغامرة الشيّقة والإقامة فاخرة التي تحمل عنوان الصفاء والسعادة والضيافة النابعة من القلوب. ونذكر أنّ هذه الجزيرة منعزلة ويتمّ الولوج إليها بعد التحقّق من عدم الإصابة بفيروس كورونا فحسب، الأمر الذي يشعركم بالطمأنينة منذ ساعة وصولكم!  

يقع المنتجع على واحدة من أكبر جزر المالديف حيث ستمتّعون نظركم ببحيرة شاطئيّة فيروزية طولها 2 كم. ويمكنكم اختيار نوع الفيلا التي تريدون المكوث فيها بين 172 فيلا وجناح منفصلين، 40 منها فوق سطح المياه. وتسمح الفيلات الشاطئيّة وتلك المائيّة المصحوبة بحمّامات السباحة الخاصّة بها بالاستمتاع بإطلالة آسرة على البحر بالتزامن مع توفيرها الخصوصيّة التامّة. مع تصميم داخلي مالديفي رفيع المستوى وتتماهى ألوانه مع ألوان الطبيعة، ستشعرون أنّكم في امتداد للطبيعة المحيطة فيما تتوفّر لكم كلّ وسائل الراحة مع وجود خدمة الخادم الشخصي على مدى 24 ساعة لتجربة بغاية الرفاهية.  

ولتحقيق شعار "متعة العطاء" في تقديم الخدمات، ستندرج إقامتكم ضمن الخطّة الشاملة الفاخرة "بلاتنيوم بلس" التي تضمّ إلى جانب الإقامة، الطعام والأنشطة الترفيهيّة والرياضات المائيّة وإمكانيّة الولوج الدائم إلى الشاطئ. أمّا عن تجارب الطعام، فهي متنوّعة وشهيّة وتحترم مختلف الأذواق والتفضيلات. حيث يمكنكم الاختيار ما بين 6 مطاعم متنوّعة، كالمأكولات البحريّة وأطباق التيبانياكي في Pier Six والبوفيه ذات الطابع العالمي في The Spice.

ولن يكون يوم واحد من إقامتكم شبيه بالآخر، حيث يمكنكم القيام كلّ يوم بنشاط مختلف. بدءاً من المشي والتمتّع بالأمواج وممارسة الرياضات المختلفة في جوّ استوائي مثاليّ، مروراً باستكشاف الحياة البحريّة من أسماك وشعاب مرجانيّة بينما تغطسون في مياه المحيط بأمان بوجود مدرّبين خاصّين، وصولاً إلى مشاهدة الغروب والشروق الساحرين. ونذكر أيضاً قيامكم برحلة صيد الأسماك على المغيب حيث من الممكن أن تلتقوا بالدلافين. بالإضافة إلى نشاطات عدّة يقدّمها نادي الأطفال فيما تسترخون وتتمتّعون بخدمات المنتجع الصحّي من ماندرا. 
وسواء كنت ستذهبين مع عائلتك أو بمفردك إلى أتموسفير كانيفوشي، تأكّدي أنّ لحظات من الأحلام بانتظارك!

اقرئي أيضا: منفذٌ فاخر للهدوء والاستجمام في قلب دبي

العلامات: Maldives

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث