تجربة إستوائيّة لا مثيل لها تنتظرك على بعد 5 ساعات من الخليج... عيشيها

أسابيعٌ قليلة تفصلنا عن بداية فصل الصيف، الذي نترقّبه بفارغ الصبر ونتطلّع قدماً للعطلات والرحلات الإستوائيّة التي اشتقنا إليها بعد عامٍ حافلٍ بالحجر المنزليّ والإغلاقات العامّة.

لذلك، رصدنا لك الوجهة المثاليّة الفاخرة على شواطئ المحيط الهنديّ، التي أبهرت أعيننا وخطفت حواسنا بعدما زرناها واستمتعنا بتجربة خالدة سنحمل ذكرياتها معنا حتّى الأزل.

إنّه منتجع هيلتون سي شيلز Hilton Seychelles Northolme Resort & Spa الصحيّ الفاخر بخدمة الرفاهيّة التي يقدّمها فريقٌ عملٍ ودود كامل ومتكامل ويضفي على إقامتك أجواء إيجابيّة ومفعمة بالحياة.

فأينما كنت في أيّ دولة من منطقة مجلس التعاون الخليجيّ Gulf Cooperation Council – GCC، ستحطّين في هذه المنطقة الحالمة في غضون أقلّ من خمس ساعات، لتمضي عطلة ساحرة على قطعة الجنّة على الأرض هذه، أكانت عطلة نهاية أسبوع قصيرة أو حتّى عطلة طويلة الأمد.

بالإنتقال إلى الفندق، فتقدّم لك شقق الفيلا والغرف الفاخرة ذات 5 نجوم مزيجاً من الإطلالات ما بين منظر المحيط الأزرق الخلّاب والحديقة النباتيّة السحريّة.

إذ أنّ كلّ فيلا كبيرة تطلّ على منظر المحيط The Grand Oceanview Villa، تضمّ بركة مياه خاصّة Private Infinity Pool في منظرٍ من أجمل المناظر من حول العالم، مع باحة تيراس Spacious Terrace شرحة وواسعة وغرفة جلوس داخليّة وخارجيّة وحمّامات فاخرة إستثنائيّة.

كلّ هذه الميزات وسواها، من بينها سياسة العمر التي تمنع من هم دون الـ13 عاماً من المكوث في الفندق، تجعل من هذه التّحفة وجهة رومانسيّة ساحرة لجميع العشّاق والأزواج.

فضلاً عن ذلك، يقدّم فريق العمل المتميّز تجارب رومانسيّة لتدليل النزلاء بباقة من الميزات المتنوّعة، مثل الحمّام الرومانسيّ والفطور الذي يطفو على البركة والعشاء الرومانسيّ بين الشموع وسواها...

أمّا للمجموعات الأكبر، فيضمّ المنتجع فيلا Two Bedoom Oceanfront Pool Villa أوسع مع غرفتين نوم تسع لنوم خمس أشخاص.

هذا ليس كلّ شيء! إذ أنّ الفندق يسدل الستار عن باقة من التجارب للإسترخاء ضمن المنتجع Spa المعاصر والناديّ الرياضيّ Gym المتطوّر، على أنامل خبراء في فرصة للحصول على راحة مطلقة للتخلّص من ضغوطات الحياة العصبيّة والتوتّر والتعب.

إضافةً إلى ذلك، يجمع الفندق أطباق من مختلف مناطق العالم عبر 3 مطاعم شهيّة يقدّمها لك طهاة موهوبين أكان في مطعم Signature Restaurant Mahe بتجربة الطهو المباشر Live Cooking لأطباق مطبخ Creole Cuisine، أو في مطعم Wave بقائمة طعام وأطباق صحيّة لذيذة أو غيرها...

أمّا إذا رغبت باكتشاف الجزيرة، فندعوك لتجربة النشاطات المغامرة التي ترفع بنسوب الأدرينالين Adrenaline في جسمك، مثل الغوص في المياه النقيّة الزرقاء والتنزّه Hiking في الطبيعة الإستوائيّة الخلّابة وزيارة Morne National Park للوصول إلى أعلى قمم الجزيرة وسواها من النشاطات الغنيّة.

لكنّ التجربة الفريدة من نوعها التي أبهرتنا، ونحرص على أن تستمتعي بها فهي الغولف إلى جانب المياه Golf by the Pool، التي لا يمكن أن تلعيبها وتخسرين! إذ أنّ لا عدد للفجوات لأنّ الطابات المستدامة ستغوص في البحر، التي ستصبح فيما بعد طعاماً للأسماك!

وأخيراً وليس آخراً، مغيب الشمس! فلا شيء من العالم يساوي هذا المنظر الساحر ما بين الآفاق الزرقاء والبرتقاليّة التي تستمتعين بالتأمّل بها أثناء تناول أطباق شهيّة ومشروبات مثلّجة لذيذة على شواطئ البحر الثلاث حيث تقع عينيك على الأسماك الملّونة والمخلوقات البحريّة التي لا تشبه سواها!

من جهتنا، لا يسعنا سوى أن ندعوك لعيش هذه التجربة التي لا تضاهى بسواها في العالم، في أجمل بقعة على سطح الأرض!

اقرئي أيضاً: مغامرة استوائيّة في غابات الأمازون

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث