مغامرة استوائيّة في غابات الأمازون

نسمع كثيراً عن غابات الأمازون الخضراء الواسعة التي تشكّل نصف الغابات المطيرة المتبقيّة على كوكب الأرض والتي تخزّن ما بين 90 و140 مليار طن من الكربون، ما يساعد على تحقيق استقرار المناخ العالميّ. لكن هل فكّرت يوماً بزيارتها؟ وماذا عن السياحة في هذه المنطقة الإستوائيّة؟

اليوم، سنحملك إلى أعالي الأمازون في البيرو في مغامرة استوائيّة شاركنا بها Jacques Burga مع شركة Delfin Amazon Cruises الرائدة في الرحلات النهريّة الراقية في هذه المنطقة.

وتوفّر الشركة، والتي تعدّ أوّل شركة رحلات بحريّة تنضمّ إلى مجموعة Relais & Châteaux الشهيرة، تجارب غامرة واستثنائيّة في غابات الأمازون المطيرة على متن 3 سفن نهريّة مميّزة وآمنة طبعاً.

وبديكورها وتصميمها الأنيق وأطباقها اللّذيذة ومأكولاتها الأصيلة، وخدماتها الممتازة التي كُرّمت عليها، تصطحبك سفن Delfin Amazon Cruises عبر رحلة من العمر في بقعة من أجمل المواقع من حول العالم: حوض الأمازون.

بالإنتقال إلى قلب السفن، فالأولى the Delfin 1 تحتوي على 4 أجنحة كبيرة الحجم، 2 منها تشملان حوض سباحة خاصّ، فيما الثانية the Delfin 2 مؤلّفة من 14 جناحاً، بينما السفينة الثالثة وهي the Delfin 3 فتضمّ 22 جناحاً، مع باحة أو تراس خارجيّ في الهواء الطلق تحت أشعّة الشمس، وحوض سباحة، مع صالة داخليّة مجهّزة بالموارد التعليميّة ونادٍ رياضيّ ومنتجع صحيّ.

نعم، منتجع صحيّ! لتتنعّمي بتجارب علاجات الشفاء الأمازونيّة التقليديّة وتتخلّصي من التوتّر والضغوطات والتعب وسواها...

Delfin Amazon Cruise هي وجهتك الأنسب، كونها السفينة الوحيدة في جنوب أميركا، وهي ستباشر بعودة رحلاتها مع شهر يناير الحالي.

الغابات الأمازونيّة في البيرو في انتظارك، فقد حان الوقت لبعض الدلال والهدوء والمغامرة بعد عامٍ مليءٍ بالحجر!

اقرئي أيضاً: جولة في Venice مع Edoardo Caovilla

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث