منفذٌ فاخر للهدوء والاستجمام في قلب دبي

أيّامٌ قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المرتقب، كما أنّ فصل الصيف النتظر بات يلوح في الأفق. فما أجمل من منفذٍ فاخر للإستجمام والراحة بعيداً عن كلّ ما مررنا فيه في العام المنصرم.

لذلك، رصدنا لك وجهةٌ مثاليّة للإستمتاع بعطلة محليّة ضمن أجواءٍ راقية وفاخرة أكان في خلال عطلة عيد الفطر أو في خلال فصل الصيف.

إنّه فندق فور سيزونز Four Seasons في مركز دبي الماليّ العالميّ Dubai International Financial Centre – DIFC بإطلالاته الخلّابة على برج خليفة والخليج بأكمله.

ومن على سطح الفندق وأثناء الاسترخاء في المسبح بالجدران الزجاجيّة، تُسحر عينيك بالمشاهد الرائعة، قبل أن تنتقلي إلى التنزّه في الفندق المُصمّم على طريقة بوتيكات.

قبل أن تنتقلي إلى المنتجع الصحيّ حيث ستنعمين باهتمامٍ واعتناءٍ مع باقة مختارة من العلاجات المتطوّرة على يد خبراء رائدين، ومن أبرزها التدليك البارد للتخلص من السموم، الذي ندعوك إلى الخضوع إليه.

إذ أنّ سبا Spa ورفاه اللؤلؤة "ذا بيرل The Pearl" يسدل الستار عن باقة من العلاجات الصحيّة واللّياقة البدنيّة والرفاهيّة، فضلاً عن مجموعة من جلسات العناية بالبشرة لتدلّلي بها نفسك.

أمّا إذا شعرت بالجوع، فاحرصي على أن تمرّي بمطعم مينا براسيري Mina Brasserie مع الشيف المتميّز من ميشيلين Michelin مايكل مينا Michael Mina.

وأخيراً وليس آخراً، ما رأيك بجولة ثقافيّة بجوار المعارض والمنشآت الفنية مثل Sotheby's وOpera Gallery، ضمن برنامج Lead With Care حيث الإجراءات الوقائيّة سارية ومطبّقة.

استمتعي برحلة محليّة فاخرة في منفذٍ فاخر للهدوء والاستجمام في قلب دبي!

اقرئي أيضاً: افكار لعيد الفطر 2021

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث