افضل شواطىء املج يمكن زيارتها في كل الفصول

أملج من الوجهات التي تعطيك أفضل الاوقات للاستجمام مع العائلة، يمكنك زيارتها في كل فصول السنة للاستمتاع بأجوائها وطبيعتها الخلابة التي لا تقاوم. إليك أجمل شواطىء أملج للسياحة:

شاطئ أملج بالسعودية

يعتبر من أفضل وأهم وأجمل وأشهر الشواطئ التي توجد في السعودية وهي الأكثر شعبية ومليئة بالسائحين والقوارب الخاصة بالصيادين وهذا نظراً إلى أنه قريب من المدينة، ويتم الاستمتاع بالتجربة الفريدة والرائعة والممتعة ويتم القيام برؤية الصيادين وهم يخرجون في الصباح الباكر على قوارب الصيد الخاصة بهم.
ويتم الاستمتاع كثيراً بتناول الأسماك الطازجة الذي يتم اصطيادها وتناولها في الميناء القريبة من الشاطئ والسوق الخاص به بأسعار مميزة، وهو يتمتع بأن رمال الشاطئ ناعمة وبيضاء وحياة برية مميزة وذو إطلالة جبلية وسهلة ومياهه صافية وبه الشعاب المرجانية ومواقع أثرية يعود بعضها للحضارة الإسلامية.

شاطئ رأس الشبعان في أملج

يعد واحداً من أهم وأجمل الشواطئ التي توجد في أملج وهو من المصايف المميزة لجميع العائلات والأطفال، ويعمل أيضاً على توفير الشواطئ الخلابة والخاصة بالزائرين والفرص الخاصة بممارسة التخييم والاسترخاء ويكون هذا على شاطئ الرمال البيضاء الناعمة.
والغوص ويكون بين الشعاب المرجانية ذات الألوان الرائعة والأشكال المتنوعة، وهو تم تصنيفه بأنه من أجمل وأفضل وأهم الشواطئ التي توجد في المدينة ويناسب جميع المراحل العمرية وخاصة الأطفال، وهذا لأن مياهه ضحلة وهو الذي يجعلهم يسبحون بشكل أمن ويبعد الشاطئ عن جنوب أملج وهي مسافة تصل لحوالي 3 كيلومتر.

شاطئ الدقم في السعودية

حقاً أنه يصنف بأنه من أفضل وأهم الشواطئ التي توجد في أملج العائلة وهي المتكاملة وذات الخدمات والمرافق الرائعة، وهذا حيث أن الشاطئ يشمل على الكثير من المخيمات والأكواخ الرقمية والتي تكون لجميع محبي التخييم إلى جميع المناطق السياحية الآمنة والمنطقة الخاصة بالكورنيش المليئة بالمساحات الخضراء.
وأيضاً الحدائق والأشجار والنخيل والوحدات الخاصة بالإضاءة والجلسات العائلية المريحة وهي التي تطل على البحر، وأيضاً المسارات الخاصة بالسير الممهد، ويتم توفير الأمان الرائع وفرق الإنقاذ وحرس الحدود العاملة وهذا طوال اليوم ليتم مواجهة جميع الحالات الخاصة بالطوارئ في أسرع وقت ويكون بكفاءة عالية وبشكل مستمر.

العلامات: السياحة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث