شواطىء جازان عناوين مهمة للإستجمام والإسترخاء

لا يمكنك زيارة جازان دون أن تقصدي شواطىء جازان المناسبة لرحلات الاستجمام والاستمتاع بأشعة الشمس القوية. هناك ستجدين فرصة للاسترخاء مع العائلة والصغار، لذا إليك أفضل شواطىء جازان لعطلة مميزة:

الشاطئ الشمالي

يتميز الشاطئ الشمالي بأنه من أهم الشواطئ الموجودة في جازان ويقصده عدد كبير من السياح بشكل سنوي، وكذلك السكان المحليين من كل مكان في المملكة العربية السعودية يأتون إلى هذا الشاطئ، حيث يتوافر عدد كبير من الخدمات منها المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى وجود عدد من المتاجر وأماكن الإقامة الفخمة والراقية، التي تقع بالقرب من الشاطئ.

الشاطئ الجنوبي

يعتبر من أجمل الشواطئ الموجودة على مدينة جازان على الإطلاق، ويتميز الشاطئ بالمياه وجمالها وصفائها، ونقاء الرمال الذهبية، ويعتبر موطن لعدد كبير من الأسماك والشعاب المرجانية، ويحب الكثير من السياح الذهاب إلى ذلك الشاطئ لمشاهدة معالمه المختلفة ويتميز بوجود العديد من المخلوقات البحرية النادرة يتواجد ايضا عدد من الطيور البحرية التي تجوب جميع انحاء الأفق ويحب الكثير من السياح التقاط الصور على هذا الشاطئ الجميل والمميز، كما يحب البعض الجلوس والاسترخاء عليه، وهو فعلاً من الشواطئ التي لن تنساها أبداً.

شاطئ المرجان

إن زيارتك لمدينة جازان لن تكتمل أبداً ألا من خلال زيارة شاطئ المرجان، هو يعتبر من أكثر الشواطئ الموجودة في المملكة العربية السعودية جذبًا للسياح ويأتي إليها عدد كبير من السياح من مختلف أنحاء العالم، وكذلك يتوفر فيه الكثير من السكان المحليين الذين يذهبون إليه في العطلات الأسبوعية أو حتى الإجازات الموسمية.

 شاطئ الموسم

إن شاطئ الموسم من أجمل الشواطئ الموجودة في المملكة العربية السعودية، ويذهب إليها الكثير من السياح للاستجمام فيه، وهو مكان مناسب لكل السياح، ويتميز الشاطئ بوجود الكثير من الأشجار وأشجار النخيل، التي تقع على ضفافه. ويأتي إليه الكثير من الطيور البحرية، بالإضافة إلى إمكانية ممارسة الكثير من الأنشطة البحرية على ذلك الشاطئ، وإن الشاطئ يقع في جنوب مدينة جازان تحديداً في غرب المملكة العربية السعودية.

شاطئ الشقيق

إن شاطئ الشقيق الحالم يعتبر واحد من أهم شواطئ مدينة جازان، ويعتبر منتزه ترفيهي مناسب لكل سكان المملكة العربية السعودية، ويذهب إليه الأف السائحين، والزوار على مدار السنة، وإن الشاطئ يتمتع بجماله الساحر، وتستطيع أن تمارس علية مختلف الأنشطة الترفيهية، ويمكنك ان تقوم بصيد الأسماك والسباحة وغيرها

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث