أجمل شواطىء ينبع للرحلات العائلية

لمدينة ينبع علاقة وثيقة مع الطُّرق القديمة لتجارة التوابل في البحر الأحمر، حيث كانت محطة توقف للتجار المسافرين بين مصر والأردن وجدة. وتشتهر مدينة ينبع الحديثة بنهضتها الصناعية بالإضافة لكونها لؤلؤة البحر الأحمر؛ حيث تعتبر عاصمة الغوص في المملكة العربية السعودية. ولا تزال هذه المدينة الساحلية القديمة تدعو الزوار للاستمتاع بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الهادئة.

شاطئ باراكودا

حديقة من الممرات المائية تمثل خلفية رائعة لصيد الأسماك والغوص، حيث يمتد الشاطئ على سلسلة من الشعاب المرجانية في ساحل ينبع الذي يشتهر بالأزهار المرجانية المذهلة والأسماك الشائكة وأسماك القرش والباراكودا والنهاش الأحمر. غص في أعماق هذا البحر الغني لتتعرف عليها.
واجهة ينبع المائية

تعتبر هذه المنطقة وجهة رائعة لقضاء عطلة هادئة على شواطئ رملية نظيفة وساحرة. وتشتهر أيضاً بملاعب الأطفال وأكشاك الطعام والآيس كريم وما إلى ذلك من ترفيه صيفي. استمتع بنزهات لطيفة لا تُنسى على طول شواطئ ينبع.

شاطئ العيقة

شاطئ مزوّد بكل ما تحتاجه لقضاء يوم صيفي حافل في الهواء الطلق؛ فهو مجهز بمستلزمات عديدة للأنشطة العائلية وللأطفال من أماكن للتنزه وركوب الخيل والجمال والدراجات الرباعية والكثير غيرها. كما يمكنك الاسترخاء على الشاطئ الذي يمتد على بعد النظر.
بحيرة ينبع

بقعة شهيرة محاطة بالكثير من النباتات والحيوانات حولت هذا المكان إلى منتزه جميل، حيث توجد بحيرة صيد جميلة أيضاً، بالإضافة إلى أماكن مثالية لمراقبة الطيور بشتى أنواعها، مما يجعلها متنزهاً رائعاً لمحبي الطبيعة وكل من يرغب باستطلاع الحياة البرية مع أطفاله.
شاطئ ينبع البحر

ينتظرك الكثير من المرح على هذا الشاطئ المطلّ على البحر الأحمر، من ركوب الخيل وممارسة الرياضات المائية كالتزلج على الماء والغوص والإبحار بالقوارب والكثير غيرها. يمكن للعائلات أيضًا التوجه إلى هذا الشاطئ للتنزه وبناء القلاع الرملية.

 

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث