ملاذٌ ساحر لعروسات العام

مع طيّ صفحات العام 2020، تستعدّ العديد من العروسات لطيّ صفحة العزوبيّة ودخول القفص الذهبيّ. لذلك، ولكلّ عروسٍ وعريس إليكما الوجهة الخلّابة لزفافكما، كما شهر عسلكما.

إذ أنّ فندق السيف Al Seef Heritage Hotel Dubai التراثي التابع لسلسة فنادق Curio Collection by Hilton، يبقى الخيار الأنسب.

ففضلاً عن كونه الوجهة المثاليّة لاكتشاف جذور دبي وجمالها وسحرها وثقافتها المحليّة، إلّا أنّ الفندق الأصيل يقدّم لك فرصة إقامة زفاف أحلامك تحت جناحيه.

وإثر تعاونه مع Bridezworld، يساعدك فندق Al Seef Heritage Hotel Dubai العريق على تنسيق زفافك، من البداية وحتّى النهاية ومن أصغر تفصيل حتّى أكبره، إنطلاقاً من الفستان، مروراً بالمكياج والمجوهرات وصولاً إلى قاعات الزفاف، وعبر كبسة زرٍّ واحدة.

بالإنتقال إلى الفندق، ففضلاً عن تنسيق زفاف لـ150 شخصاً، يقدّم لك الوجهة المثاليّة لقضاء شهر العسل، من 190 غرفة نوم فاخرة من 10 بيوت عربيّة تقليديّة أصيلة لتختاري منها ما يُناسبك.

أمّا خدمات الفطور والغداء والعشاء، فهي متراوحة ما بين قوائم الطعام الموسميّة والشرق أوسطيّة التي تحتفي بالأطباق العربيّة والإماراتيّة، أو حتّى القوائم العالميّة، كما أنّها متوافرة لغرف النّوم أيضاً عبر إيصال طلبك بسلّة Picnic.

وممّا لا شكّ فيه أنّ حسّ الضيافة العربيّ الذي يشتهر به أبناء وطننا سيغمرك فور وصولك إلى الفندق، بدءاً من الاستقبال الحارّ إلى القهوة التقليديّة...

توّجي فرحك وشهر عسلك بلمسة من الأصالة والثقافة الشرقيّة في فندق Al Seef Heritage Hotel Dubai العريق!

اقرئي أيضاً: فندق السيف التراثي لإقامة إماراتيّة تحتفي بالثقافة المحليّة

العلامات: Al Seef السيف

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث