فندق السيف التراثي لإقامة إماراتيّة تحتفي بالثقافة المحليّة

هل سبق لك وشعرت بالحنين إلى جذورك العربيّة وأردت الرجوع إليها والغوض في جوّها وتفاصيلها وتراثها وعاداتها؟ ومن منّا لم تفعل، خصوصاً في هذه الأوقات الصعبة التي نمرّ بها نتيجة جائحة كورونا المفروضة علينا، فنرغب في الهروب من الواقع والانفراد مع ذاتنا في إقامة استثنائيّة تترك وراءها تجارب تبقى محفورة في ذاكرتنا. وكما يدّل اسمه، يبقى فندق السيف التراثي التابع لسلسة فنادق Curio Collection by Hilton الوجهة المثاليّة لاكتشاف جذور دبي وجمالها وسحرها وثقافتها المحليّة.

فبفضل موقعه الاستراتيجي في دبي القديمة وتحديداً في منطقة السيف التراثيّة وإطلالته البانوراميّة على الضفّة الغربيّة لخور دبي، يُعتبر امتداداً لهذه المنطقة التي تزخر بالأسواق التجاريّة الحيويّة والمتاجر المؤقتة والمقاهي لتنعمي بإقامة خارقة وتجربة تسوّق لا مثيل لها.

هذا وصمّمت غرفنا الواسعة، التي تتوزّع بين أسطح المنازل والأفنية ذات الطابع العربي الأصيل، بتفانٍ وتنبّه إلى أدقّ التفاصيل معتمدة أساليب ديكور عربيّة تقليديّة تتخلّلها عوارض خشبيّة فضلاً عن استخدام أجود أنواع الأقمشة والأثاث لإقامة مريحة وسط أجواء من الخصوصيّة التامّة.

وممّا لا شكّ فيه أنّ حسّ الضيافة العربيّ الذي يشتهر به أبناء وطننا سيغمرك فور وصولك إلى الفندق، بدءاً من الاستقبال الحارّ إلى القهوة التقليديّة الساخنة التي تُعدّ من سمات الفندق، ناهيك عن قوائم الطعام الموسميّة والشرق أوسطيّة التي تحتفي بالأطباق العربيّة والإماراتيّة في مطعم Saba’a. ولمزيد من الاسترخاء، يمكنك الولوج إلى حوض السباحة اللامحدود في الطابق العلوي أو ممارسة بعض التمارين الرياضيّة في فندقنا المجاور Canopy by Hilton Dubai Al Seef.

اقرئي أيضاً: عطلة نهاية الأسبوع للراحة والإستمتاع في دبي

العلامات: Al Seef

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث