مطعمك الباريسيّ المفضّل يفتتح أبوابه في دبي

في كلّ مرّةٍ نزور بها عاصمة الموضة الفرنسيّة باريس، نحرص على أن نزور ولو لمرّة واحدة مطعم كافيار كاسبيا Caviar Kaspia لتذوّق أشهى الأطباق الغنيّة بالكافيار اللّذيذ، خصوصاً وأنّه وجهة العديد من نجمات العالم مثل الشقيقات كارداشيان Kardashian Sisters وريهانا Rihanna وجيجي وبيلا حديد Gigi & Bella Hadid وبيونسيه Beyonce وغيرهنّ...

اقرئي أيضاً: تجربة "مستقبل الطعام" الأولى في العالم... من الفضاء إلى Expo 2020

وها هو مطعمنا الباريسيّ المفضّل يحطّ رحاله في مركز دبي الماليّ العالميّ Dubai International Financial Centre (DIFC)، ويفتتح أبوابه أمام الزائرات في خلال شهر أكتوبر الحاليّ.

فمنذ العام 1927 وحتّى اليوم، يقدّم المطعم الراقي تجربة تذوّق لا مثيل لها، بديكورٍ فاخر مستوحى من روسيا ومتوّج بأجواءٍ فرنسيّة مرموقة.

ومن أشهر الأطباق التي يقدّمها مطعم Caviar Kaspia على مائدته الغنيّة، طبق بطاطا كاسبيا Kaspia الشهيرة المخبوزة والمغطّاة بأجود أنواع الكافيار Caviar اللّذيذة.

من جهته، شارك المدير التنفيذيّ رامون ماكروهون Ramon Mac-Crohon شخصيّاً بالإشراف على فرع المطعم في دبي، ليشكّل امتداداً للمطعم الباريسيّ، من ناحية الديكور وقائمة الأطباق الغنيّة بالمنتجات الراقية ومستوى الخدمة العالية.

لكن إذا لم تكوني من عاشقات الكافيار وترغبين بزيارة المطعم، فلا داعي للقلق، لأنّ قائمة الطعام طويلة وغنيّة بالفطائر والسلطعون والسلمون والسمك النيء والباستا وغيرها، إضافةً إلى الحلويات الشهيّة والمشروبات والكوكتيلات اللّذيذة.

بالفعل، مطعم Caviar Kaspia دبي هو النسخة المحليّة للمطعم الفرنسيّ النّابض بالحياة وبلمساتٍ معاصرة وأجواءٍ مميّزة، في قلب مركز دبي الماليّ العالميّ.

اقرئي أيضاً: تجارب استجمام راقية في دبي

العلامات: Caviar Kaspia DIFC

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث