تجارب استجمام راقية في دبي

Roberto's Restaurant Dubai 

إذا كنت تودين اصطحاب صديقاتك لتجربة مميزة في دبي في عطلة نهاية الأسبوع القادمة، فعليك بالتوجه إلى هذه المحطات التي اخترناها لك

مطعم روبيرتوز الإيطالي في قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي الذي يقدم عرض البرانش كل جمعة وسبت من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 عصرًا. ويأتي ذلك ضمن أجواء تبعث الألفة بالإضافة إلى عروض ترفيهية ممتعة.

مقبلات لفتح الشهية

مذاقات إيطالية يتدخلها نكهات من المطابخ العالمية.تضمّ قائمة الأطباق الإيطالية العصرية والأطباق العائلية وتلك المحضرة بحسب الطلب والنباتية بشكل خاص. سيتسنى لك الاختيار من بين مجموعة شهية من المقبلات الساخنة والباردة، بدءًا من تارتار التونا مع صلصلة الأفوكادو والوسابي، أو جبنة البوراتا الكلاسيكية، أو الأخطبوط المشوي ببطء، وصولاً إلى أطباق الباستا الغنية مثل الفيتوتشيني المحضّرة يدوياً مع اللوبستر الكندي والهليون الأخضر، والريزوتو بفطر البورتوبيلو البري مع رقاقات الكمأة السوداء.

 

أطباق رئيسية متنوعة

 بالنسبة للأطباق الرئيسية، فلديك حرية الاختيار من بين جملة من المأكولات البحرية واللحوم مثل شريحة لحم واغيو تالياتا، وسمك القاروص المشوي بالفرن والمحضّر في قشرة الملح. ولختام التجربة بلمسة حلوة، سيتمكّن الضيوف من التلذذ بأطباق التيراميسو العائلية

 

 

The Name Dubai

افتتح مطعم The Name أبوابه في حي دبي للتصميم المعروف بأجوائه المليئة بالإبداع والحياة. ويقع المطعم تحديداً في المبنى 9 في D3 ليكون بمثابة ملتقى إبداعيًا للأفراد ضمن مساحة معاصرة ونابضة. يتميّز ذا نيم بتقديمه لمجموعة من الأطباق الشهية والمستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط.

لا يتوقف ما يعرضه مطعم ذا نيم عند أنواع القهوة المتخصصة والأطباق الشهية، بل يعتبر وجهة مثالية لمن يبحث عن هدية مخصصة بمفاهيم يممكن تصميمها بأي طريقة أو ألوان حسب الرغبة، سواء كان ذلك للشركات أو لأغراض شخصية. وتضم خيارات متجر المفاهيم المتخصصة مثل مكبرات الصوت عبر البلوتوث وأكواب القهوة القابلة لإعادة الاستخدام وزجاجات المياه المثالية للاستخدام اليومي وغيرها الكثير من علامات شهيرة عالمياً مثل Lexon و Pantone و Korin و  Gingko Design.

Topgolf Dubai

 

يعد Topgolf المكان الترفيهي الأمثل حالياً في دبي، وهو مناسب للتواصل مع الأصدقاء، والعائلة ضمن أجواء ممتعة. والآن يقدم المكان جناح VIP خاص بإمكانك حجزه لك ولأصدقائك، ويضم غرفة مطلة على نادي الgolf وطاولة بيليارد، وأرائك مريحة وقائمة طعام تتضمن وجبة إفطار كلاسيكية ،يجلب المكان الترفيهي الشهير أيضًا واحدًا من أكثر الأطباق الصغيرة المحبوبة من الامتياز إلى القائمة ، Mac & Cheese Bites ، للحصول على أشهى الوجبات الخفيفة. احتضانًا للثقافة المحلية ، تضم القائمة طبق Arba-A Hummus Platter و Arab Sticks لتناول وجبة خفيفة في منتصف النهار. لإضفاء لمسة مميزة على اليوم ، يعتبر روبيان توبجولف تايجر العربي المتبل في حريصا ويقدم مع الحمضيات وسلطة السماق أمرًا رائعًا للاستمتاع به في ذا يارد أو ذا لوفت في توبجولف دبي. بالإضافة إلى البرغرالطازج.

 

إقرأي أيضاً: ملاذٌ فاخر لك ولعائلتك في قلب دبي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث