ملاذٌ فاخر لك ولعائلتك في قلب دبي

مع كلّ الضغوطات التي نعيشها ونمرّ بها في هذه الفترة العصيبة، رصدنا لك باقة من النّشاطات التي تنوين ممارستها بعيداً عن مشاكل الحياة.

وفي التفاصيل، فقد أسدل فندق بلازو ڤيرساتشي دبي Palazzo Versace Dubai الستار عن لائحة من العروض المميّزة التي تنتظر الضيوف هذا الأسبوع وكلّ أسبوع، إنطلاقاً من النّشاطات العائليّة والعروض الرومانسيّة والتجارب الخاصّة بالنّساء.

إذ أنّ الفندق الإيطاليّ بلمسته العربيّة يقدّم تجربة لا مثيل لها لرائداته، فيقدّم باقة من التّجارب اللّذيذة وسط أجواءٍ مميّزة، كونه يضمّ 6 مطاعم من بينها الإيطاليّة وتلك الخاصّة بالمشاوي ووجبات البرانش Brunch وتلك المميّزة الخاصّة بغروب الشمس Sunset والسهرات على وقع أنغام الموسيقى الحيّة.

إذ أنّ مطعم Amalfi يقدّم برانش مشاوي كل خميس من الساعة السادسة مساءً حتّى العاشرة ليلاً، فيما أنّ مطعم فانيتاس Vanitas يخصّص كلّ آخر خميس من كلّ شهر سهرة Vino Che Passione مليئة بالملذّات الإيطاليّة من الساعة السابعة مساءً حتّى 11 ليلاً.

هذا ليس كلّ شيء، إذ أنّ الفندق المرموق خصّص أمسيات خاصّة للسيّدات، ليلتئم شملهنّ حول الموائد، أكان كلّ سبت من الساعة 7 مساءً حتّى الساعة 11 ليلاً في مطعم "فانيتاس" Vanitas للتلذّذ بأشهى الأطباق الإيطاليّة الأصيلة، أو في مطعم "لا فيتا" La Vita كلّ يوم خميس من الساعة 7 مساءً حتّى الساعة 11 ليلاً، أو في المكان نفسه كلّ يوم من الساعة 5 بعد الظهر حتّى الساعة 8 مساءً.

ومن 28 يناير حتّى 23 أبريل 2020، يشعل الفنّان روغيليو دوغلاس جونيور Roguilio Douglas Junior مسرح كيوز بار أند لاونج Q’s Bar and Loungeبأغانيه ورقصاته كلّ يوم ما عدا الأحد والإثنين.

في سياقٍ مختلف، يستعرض الفندق عرض Follow The Sun على مدار السّنة، في تجربة هادئة للإسترخاء تحت أشعّة الشمس، فضلاً عن فرصة دخول المسابح الثلاثة.

وللعروسين مفاجأة سارّة، إذ يتيح الفندق الراقي عروض شهر العسل وإقاماتٍ رومانسيّة مثل عشاء رومانسيّ تحت النجوم والإقامة في جناح فاخر وفطور شهيّ، إضافةً إلى خدمة التدليك في السبا الفاخر وهديّة الفندق ألا وهي ثوب الإستحمام.

وأخيراً وليس آخراً، لا تظنّي أنّ فندقنا المفضّل في دبي نسيَ أولادك، إذ أنّه يقدّم أيضاً عروض عائليّة حافلة بالمرح، ففضلاً عن الإقامة والفطور فهو يتيح لك وللعائلة تذاكر إلى Dubai Parks and Resorts، إضافةً إلى فرصة الدخول إلى إحدى الحدائق المائيّة أو الملاهي للعائلة كلّها، مرّة واحدة فقط.

فلا تفوّتي فرصة الغوص في هذا الملاذ العائليّ والرومانسيّ في قلب دبي!

اقرئي أيضاً: وجهةٌ ملكيّة فاخرة تنتظرك في قلب دبي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث