وجهةٌ ملكيّة فاخرة تنتظرك في قلب دبي

في ظلّ الضغوطات ما بين العمل والإلتزامات العائليّة والإجتماعيّة، لا بدّ من أنّك بحاجة لعطلة قصيرة تبتعدين فيها عن كلّ هذه المشاغل الحياتيّة، وتتنعّمي بإقامة فاخرة تليق بك.

لذلك، وحرصاً على راحتك وسكونك الداخليّ، رصدت لك محرّرات ماري كلير العربيّة وجهة ملكيّة خياليّة في قلب دبي، ستعشقينها من دون أدنى شكّ.

إذ أنّ فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي Mandarin Oriental Jumeira, Dubai أسدل الستار عن جناح بنتهاوس الملكيّ Royal Penthouse، ليزيده على لائحة أجنحته الفاخرة.

وتستقلّ الزائرات مصعد خاص للصعود إلى جناح بنتهاوس الملكيّ الذي يقبع في الطابق الأخير من المنتجع المميّز، بعيداً عن الضوضاء فيشكّل ملاذاً آسراً يحبس الأنفاس كونه يطلّ على الخليج العربيّ.

وعلى مساحة 850 متراً مربعاً، يسع الجناح لـ16 شخصاً في غرفة الطعام الواسعة، كما يضمّ غرفة نوم واحدة وغرفة جلوس شاسعة ومطبخ مجهّز كامل ومتكامل ونظام صوت متطوّر.

أمّا الحمام الرخاميّ فيوفّر إطلالة على البحر من حوض الإستحمام، فضلاً عن منتجات فاخرة للإستحمام والعناية بالبشرة.

وفور الإستيقاظ ستسحرين بمنظر البحر الخلّاب والسماء النقيّة من غرفة نومك، أم من الإطلالة البانوراميّة من على التراس الخاصّ على السطح، حيث ستتاح لك فرصة الإسترخاء تحت أشعّة الشمس في تجربة حصريّة.

هذا ليس كلّ شيء، إذ يوفّر الجناح لعاشقات الرشاقة فرصة حصريّة بممارسة التمارين الرياضيّة في صالة خاصّة بمنتهى الخصوصيّة، وإمكانية الدخول غير المحدود إلى كابانا خاصة على الشاطئ والاستمتاع بعلاجات المنتجع الصحيّ.

فضلاً عن ذلك، ولدى حجز الجناح، تزوّد خزانتي تبديل الملابس بمجموعة جاهزة من الأزياء بما فيها تشكيلة متوافرة للشراء، وفرصة اللّجوء إلى منسّق أزياء خاصّ.

وأخيراً وليس آخراً، تتوفّر خدمة الخادم الشخصيّ لزائرات جناح بنتهاوس الملكيّ على مدار الساعة، إضافةً إلى فرصة التلذّذ بالأطباق الشهيّة من قائمة الشيف البرتغاليّ الشهير جوزيه أفيليز José Avillez.

فلا تفوّتي هذه التجربة الملكيّة الفاخرة في جناح البنتهاوس الملكيّ في Mandarin Oriental Jumeira، دبي!

اقرئي أيضاً: وجهتك الشرقيّة في إسبانيا إبتداءً من هذا الصيف

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث