وجهتك الشرقيّة في إسبانيا إبتداءً من هذا الصيف

أسابيعٌ معدودة تفصلنا عن بداية شهر الربيع، ومعه نباشر جميعنا بالتحضير والتنسيق لعطلاتنا الصيفيّة إلى وجهات سفرٍ من لائحة وجهاتنا المفضّلة المختارة.

فإذا كانت إسبانيا، وتحديداً مدريد، على لائحة وجهاتك المفضّلة وتنوين زيارتها هذا الصيف، فقد رصدنا لك الوجهة المناسبة للمكوث وقضاء الأوقات الأمتع.

إذ أنّ مجموعة ماندارين أورينتال Mandarin Oriental Hotel Group تستعدّ لاسدال الستار عن فرعها الجديد في مدريد.

وفي التفاصيل فإنّ زائرات مدريد على موعد مع افتتاح فندق ريتز Ritz الأيقونيّ الذي سيفتتح أبوابه في صيف 2020 المرتقب، تحت إدارة جديدة ألا وهي Mandarin Oriental Ritz Madrid.

وكان الفندق العريق قد خضع لأوسع عمليّة ترميم في تاريخه الذي يعود إلى 110 أعوام (أي العام 1910) من الخدمة الفاخرة والخيارات المترفة المتاحة للضيوف.

وكان قد خضع الفندق المرموق لعملية الترميم التاريخية مع المهندس المعماري الإسباني رفاييل دي لا هوز Rafael de La-Hoz، مع الحفاظ على النمط المعماريّ الإستثنائيّ، وتحت إشراف المصمّمين الفرنسيّين جيل وبواسييه Gilles & Boissier على التصاميم الداخليّة التي احتفت بروح سيزار ريتز César Ritz.

ويضمّ Mandarin Oriental Ritz Madrid الذي يعتبر وجهة مفضّلة للعائلات الملكيّة والمشاهير، 153 غرفة و53 جناحاً بتصميمٍ معاصر وإطلالات خلّابة، كونه يقع في قلب منطقة فنيّة، إذ تحيط به متاحف عديدة.

كما يقدّم لك الفندق فرصة التلذّذ بأشهى المشروبات والأطباق التي يعدّها الشيف الإسبانيّ الشهير كيكي داكوستا Kiki Da Costa في المطاعم والإسترحات الخمسة. إضافةً إلى مرافق ترفيه ومنتجعات صحيّة مثل حوض السباحة الداخليّ المدفّأ وغرفة البخار ومركز اللّياقة البدنيّة والعلاجات الجماليّة وخدمات التدليك، لتدلّلي عبرها نفسك.

كما أنّ قاعة الإحتفالات ستخضع لعمليّة ترميم، كون الفندق من أهمّ المباني في العاصمة الإسبانيّة، لتصبح متاحة أمام اللّواتي يرغبنَ بإقامة مناسباتهنّ الخاصّة أو الحفلات أو حتّى الأعراس.

فإذا كنت تنوين زيارة مدريد إبتداءً من الصيف، فاحرصي على المكوث في Mandarin Oriental Ritz Madrid الذي يعكس التراث الشرقي ويمزجه بالثقافة الإسبانيّة!

اقرئي أيضاً: دلّلي نفسك في استراحة ملكيّة وسط كروم العنب

العلامات: Mandarin Oriental

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث