السيّارة الرياضيّة الثوريّة الجديدة تصل إلى الخليج

لا شكّ في أنّنا في بحثٍ مستمرّ عن السيّارة الأفضل والأقوى، لكنّنا في الوقت عينه نبحث عن السيّارة الرياضيّة الفاخرة والمتعدّدة الإستخدامات.

فإذا كنت من عاشقات السيّارات الرياضيّة، صوّبي تركيزك معنا اليوم لأنّ السيّارة الثوريّة التي لطالما انتظرناها حطّت رحالها هذ الشهر في منطقة الخليج، وسنصطحبك بجولة للتعرّف عليها.

اقرئي أيضاً: كيف تستعدّ السائقة السعوديّة ريما الجفالي لسباق فورمولا 3 الأخير؟

وفي التفاصيل، فقد أحدثت العلامة الرائدة في عالم السيّارات الفاخرة بورشه Porsche تعزيزاً شاملاً على سيّارتها الشهيرة مَكان Macan مع تفعيل إطلالة سيّارة SUV الرياضيّة المدمجة.

وتتميّز الإصدارات الثلاث الجديدة من السيّارة الرياضيّة بقوّة أكبر مقارنةً بالجيل السابق، فضلاً عن تصميم أثر عصريّ ورياضيّ، واستخدامات متطوّرة لأداءٍ محسّن.

بالإنتقال إلى مزايا سيّارة Macan، فهي تجمع خبرة Porsche الممتدّة على أكثر من 70 عاماً، وتتجلّى بمحرّك جديد رباعيّ الأسطوانات مع شاحن توربو، يولّد قوة 195 كيلووات ما يوازي 265 حصان متري، فيما أنّ محرّك سيّارة Macan S يولّد 280 كيلووات ما يوازي 380 حصان متري، بينما محرّك Macan GTS فيولّد 324 كيلووات ما يوازي 440 حصان متري.

أمّا السرعة القصوى فتبلغ 232 كم/ساعة، وتصل من سرعة 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 6,2 ثواني لسيّارة Macan، بينما تختلف السرعة القصوى 259 كم/ساعة لسيّارة Macan S، و272 كم/ساعة لسيّارة Macan GTS.

كما صمّمت المقدّمة بلمسة جاليّة، فيما أنّ المصابحح باتت بنظام إضاءة ديناميكيّ مع تقنيّة LED، ومرايا خارجيّة بتصميم Sport Design.

فضلاً عن ذلك فتتوافر السيّارة بطرازاتها الثلاث الجديدة بـ14 لوناً، ومن بينها Papaya Metallic و Gentian Blue Metallic وPython Green وغيرها...

تجدر الإشارة إلى أنّه ومنذ طرحها للمرّة الأولى في العام 2014 تشكّل سيّارة Macan طرازاً أساسيّاً في سيّارات Porsche، لا سيّما وأنّها حقّقت شهرة واسعة، وهي ثاني أشهر طراز للعلامة في منطقة الخليج.

اقرئي أيضاً: بعيدها العشرين في الإمارات – تعلن محلات Virgin Megastore عن تقديم هدايا ونشاطات إستثنائيّة

العلامات: بورشه Porsche

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث