كيف تستعدّ السائقة السعوديّة ريما الجفالي لسباق فورمولا 3 الأخير؟

كلّ مرّة تثبت لنا المرأة السعوديّة أنّ لا حدود لإبداعها وطموحها، هي التي تتخطّى الحدود ةتكسر الحواجز بشغفها وعشقها لكلّ ما تفعل.

وها هي اليوم تبهرنا بإنجازاتها الأحدث. إنّها السائقة السعوديّة ريما الجفالي Reema Al – Juffali التي تعود أقوى من أيّ وقتٍ مضى.

اقرئي أيضاً: Yara Alnamlah: السعودية هي دار للمواطن والمقيم ودار للمتعلّم والطموح

فبعد مشاركتها في معسكر تدريبيّ مكثّف في أروربا، وتحديداً في النمسا، عادت سائقة الفورمولا الشهيرة بحال ذهنيّة وبدنيّة أفضل، وذلك استعداداً لسباق بطولة فورمولا 3 الأخير، المنوى انطلاقه في خلال شهر أكتوبر الحاليّ.

وبهدف تحسين كفاءتها وقوّتها وقدرتها على التحمّل، شاركت ممثّلة فريق دوغلاس موتور سبورت Douglas Motor Sport، في المعسكر التدريبيّ المكثّف الأخير في هذا الموسم، بعيداً عن حلبتها.

وتعليقاً على مشاركتها، أكّدت الجفالي: "لاحظت الفرق بوضوح منذ بداية الموسم، وأنا الآن أقوى بدنياً وذهنياً وأعلم أن ذلك سيجعلني سائقة أفضل"، موضحةً أنّني "فدّمت كل ما بوسعي إلى أقصى الحدود خارج مضمار السباق من خلال برنامج تدريبيّ يتضمن العديد من الأنشطة التي تتنوّع ما بين التمارين الرياضيّة الشاقّة والمشي لمسافات طويلة والتسلّق".

وأردفت: "بذلت الكثير من الجهد هذا الموسم، والأولوية بالنّسبة لي تتمثّل في تقديم أفضل ما بوسعي في سباق نهاية الموسم"، مشدّدةً على أنّني "قادرة على المنافسة أكثر من أيّ وقت مضى، كما أنّني مستعدّة لمواجهة تحدّيات جديدة".

وختمت: "أنا متشوّقة لرؤية كيف تحتضن بلدي الحدث الأبرز في رياضة السيارات، مع استضافة سباق مذهل في 5 ديسمبر ضمن بطولة الجائزة الكبرى للفورمولا 1، في جدّة في المملكة العربيّة السعوديّة".

وعن نتيجة البطولة المرتقبة، شدّدت ريما على أنّها ستجري تحليل شامل لأدائها بعد السباق الأخير، ولن تتهاون باتّخاذ قرارات مهمة للارتقاء بمسيرتها المهنيّة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الجولة الأخيرة من بطولة فورمولا 3 تنطلق في خلال يومي 16 و17 أكتوبر الجاري، في حلبة دونينجتون بارك Donington Park Circuit.

اقرئي أيضاً: Dalia Al Akki: الشعب السعودي سيعيد رسم مستقبلنا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث