سماعات بلوتوث هواوي الجديدة HUAWEI FreeBuds Lipstick تواكب الموضة والتطور معاً

تتطور التكنولوجيا ووسائل الإتصال وهذا الأمر انسحب على كل اكسسوارات الهواتف، مثلاً كنا نشاهد سابقاً سماعات الأذن ذات الشريط السلكي لكن مع كل التقدم الحاصل أصبحت سماعات الأذن البلوتوث أكثر رواجاً وطلباً لسهولة استخدامها وتصميمها العملي. كما يمنح غياب الأسلاك مستوى جديد كلياً من الفرص لتنسيق إطلالات الأزياء المذهلة مع السماعات وهذا ما سيجذبك إلى سماعات بلوتوث هواوي HUAWEI الجديدة المختلفة كلياً عن غيرها من السماعات من ماركات أخرى. وتجمع سماعات بلوتوث هواوي الجديدة بين جودة الصوت وشكلها الفخم وسهولة استخدامها. تعرفي أكثر على سماعات بلوتوث الجديدة من هواوي التي ستجذبك حتماً.

اقرئي أيضاً: حيلة تكنولوجيّة تبعث الراحة في حياتك المزدحمة

مواصفات سماعات هواوي بلوتوث HUAWEI FreeBuds Lipstick

مؤخراً أعلنت شركة هواوي عن إطلاقها سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بلوتوث الجديدة كلياً في الإمارات. وتعيد هذه السماعات الجديدة تعريف ماهية السماعات اللاسلكية نظراً لتصميمها الفاخر وتقنياتها المتطورة. وكانت النتيجة عبارة عن سماعات جميلة المظهر وذات صوت مذهل أيضاً وجودة عالية، ونحن على أتم ثقة بأنها ستغير قواعد السوق وستكون بمثابة الإكسسوار التقني الأمثل في تنسيق إطلالات الأزياء لدى معظم النساء. وتضم سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick كافة المزايا التي قد رترغبون في الحصول عليها في السماعات اللاسلكية، مثل تصميم أحمر الشفاه المذهل وخاصية إلغاء الضجيج النشط مع تصميم بهيكل مفتوح والصوت الرائع الشبيه بجودة صوت الاستوديو والاتصال الذكي.

تفاصيل عن سماعات هواوي بلوتوث السمتوحاة من احمر الشفاه

استوحي تصميم لسماعات بلوتوث هواوي HUAWEI FreeBuds Lipstick الجديدة من أحمر الشفاه الذي يرافق كل سيدة في حقيبتها ليكون لمسة مبتكرة على إطلالتها. وأول شيء ستلاحظينه في سماعات بلوتوث هواوي هو التصميم المربع الفاخر لعلبة الشحن، ومزيج الأسود الغامض والذهبي الفاخر الذي يبدو رائعاً في العلبة. وسيكون من الصعب تمييز هذه السماعات عن قلم أحمر الشفاه الحقيقي إذا نظرت إليه عندما يكون الغطاء مغلق.

لون السماعات الأحمر يضفي الكثير من الجمال على تصميمها فهي مقاومة للصدأ كونها مصنوعة من الفولاذ، مع لمسة نهائية وهي عبارة عن مرآة تبعث بالفخامة على تصميم سماعات هواوي الجديدة والمختلفة كلياً. هذا التصميم سيفاجئك بجماله وتصميمه الذي ليس تقليدياً أبداً مع صوت نقرة جميلة وناعمة عند الإغلاق.

طُوّر التصميم في مركز أبحاث هواوي بباريس، عاصمة الموضة في العالم، فلا عجب أن تعكس الرقي وتواكب الموضة وكل تفاصيلها. كما يُسهّل شكل وحجم العلبة حملها داخل حقيبة اليد، وستتناغم مع إطلالتكم وإكسسواراتكم بسلالة لا متناهية. ويمكن أن تستخدم السماعات كملحق تقني يعزز إطلالتك البارزة.

سماعات بلوتوث هواوي تنفرد بهذه الميزات

سماعات بلوتوث هواوي الجديدة مزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشط التي تمتلك التصميم الذي يدخل في الأذن، وذلك لأن تحقيق إلغاء الضجيج هو أمر صعب التحقيق في السماعات الأذن المفتوحة المريحة. ومع ذلك، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick مستوى ثابتاً من إلغاء الضجيج حتى مع تصميمها المفتوح المريح. وستحصلين على كافة مزايا السماعات مع خاصية إلغاء الضجيج دون سد أذنيكم. تستفيد سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick من خاصية إلغاء الضجيج في الميكروفون المزدوج، ويحدد هذا الإعداد نوعية الضوضاء المحيطة ويمنع الضجيج من الوصول إلى أذنيك بذكاء. كما يحدد تلقائياً أنسب مجموعة من إعدادات إلغاء الضجيج من بين أكثر من 10 مجموعات مختلفة للمستخدمين.

سماعات بلوتوث هواوي بجودة لامتناهية ومختلفة عن سابقاتها

إن سألت نفسك عن ميزة هذه السماعة الجديدة من هواوي ستكون الإجابة فوراً عن جودة الصوت، حيث تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بمحركات مقاس 14.3 ملم يمكنها توفير الصوت الجهير العميق والعلامات الموسيقية المرتفعة الواضحة. وتمتلك أحد أكبر السواقات في فئتها. لذلك، ستشعرين وكأن هناك مكبرات صوت موضوعة حول رأسكم.

يتأثر الصوت الفعلي الذي يسمعه الشخص أيضاً بشكل الأذن وطريقة ارتدائها، لذلك تعمل تقنية Adaptive Ear-Matching من هواوي على تعديل الصوت لتتمكني من الاستماع إلى موسيقاكم المفضلة بالجودة التي سجلها بها الفنان. ويمكن للمحرك تحسين طبقات الصوت الجهير وأن يضيف لمسات رائعة للترددات المنخفضة إذا كان ذلك ما تفضلينه. ومن النادر أن تتعامل السماعات مع كافة مستويات الطبقات المنخفضة والمرتفعة ببراعة مثل سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick.

يبلغ وزن سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick 4.1 جرام فقط. لذلك، من غير المرجح أن تسقط عن طريق الخطأ من الأذنين، ويمكنك ارتداءها طوال اليوم دون أن تشعري بالإزعاج.

مواصفات سماعات هواوي بلوتوث الجديدة

يمكنك وبكل سهولة وصل السماعات بجهازين في نفس الوقت، وتعمل هذه الميزة على جميع الأنظمة الأساسية الرئيسية، بما في ذلك Windows وAndroid وiOS. ويمكنك باستخدام تطبيق HUAWEI AI Life التبديل بين الأجهزة بسهولة تامة.

استخدمي سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick للتحكم بكيفية الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك والرد على المكالمات عبر عناصر التحكم البسيطة والبديهية بالإيماءات التي يمكن استخدامها على أي من السماعتين.

الملفت أيضاً أنه يمكنك الوصول إلى جميع عناصر التحكم الأساسية دون إخراج الهاتف من جيبك، حيث سيؤدي النقر مرتين إلى الرد على مكالمة أو تشغيل الموسيقى. وسيؤدي الضغط لفترة طويلة على السماعة إلى التبديل بين تشغيل خاصية إلغاء الضجيج النشطة وإيقافها أو رفض المكالمات. اسحبي للأعلى أو الأسفل لرفع مستوى الصوت أو خفضه. كما يمكنك إضافة إيماءات التحكم المخصصة باستخدام التطبيق.

تضم سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick مزيجاً رائعاً من التصميم المميز والتقنيات المتطورة. وتم الإشادة بها من قبل الكثيرين بفضل تصميمها الأنيق والمريح وخاصية إلغاء الضجيج النشطة المتميزة وصوتها السلس والحريري والراحة في الارتداء. هذه السماعات هي الإكسسوار الأبرز والأساسي هذا الموسم.

سعر سماعات هواوي بلوتوث الجديدة

تتوفر HUAWEI FreeBuds Lipstick الآن مقابل 899 درهم مع هدية مجانية بقيمة 299 درهم. يمكنك أيضًا توفير 100 درهم مع رمز القسيمة الحصري !

نقدم لك سماعةHUAWEI FreeBuds Lipstick الجديدة، والتي تتميز بتصميم فاخر وتقدم أحدث التقنيات. استمع إلى موسيقى عالية الدقة وانغمس في الألعاب وقم باستقبال المكالمات أينما كنت. مع اتصال الجهاز المزدوج، يمكنك التبديل بسلاسة بين جهازين عند الحاجة. انضم إلى مهرجان هواوي للتسوق ووفر الكثير على منتجات هواوي المفضلة لديك خلال أسبوع الأجهزة القابلة للارتداء والصوت. استفد من العروض المذهلة على عائلة هواوي الصوتية، بدءًا من     HUAWEI FreeBuds Lipstickالأنيقة إلى FreeBuds 4 عالية الجودة. يمكنك أيضًا تحديث مجموعة ساعتك مع ساعة WATCH GT 3 الجديدة أو مع WATCH 3 الفاخرة، وكلاهما يأتي مع هدية مجانية بقيمة 299 درهم!

اقرئي أيضاً: Louis Vuitton تطلق الإكسسوار التكنولوجيّ الأرقى

العلامات: Huawei

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث