مبادرة جديدة لدعم رائدات الأعمال مادياً واجتماعياً

Basima Abdulrahman

منذ تأسيسها، تحرص دار كارتييه Cartier العريقة والرائدة في عالم المجوهرات والاكسسوارات على تأكيد التزامها الدام بدعم النساء وسيّدات الأعمال بهدف التأثير إيجابياً على مختلف جوانب المجتمع والاستدامة، خصوصاً عبر "مبادرة كارتييه للنساء" التي أطلقتها في العام 2006، لتسليط الضوء على إنجازات النساء ودعمهنّ مالياً وإجتماعياً لتطوير قدراتهنّ وأعمالهنّ.

وها هي اليوم، تثبت ذلك مرّة جديدة عبر الكشف عن أسماء المتسابقات ضمن مبادرة Cartier للنساء 2021، اللّواتي وصلن إلى المرحلة النهائيّة والتي بلغ عددهنّ 24.

وفي نسخة هذا العام من المبادرة أضيفت جائزة ريادة العلوم والتكنولوجيا إلى الجوائز السبع الإقليميّة الأخرى لتكريم رائدات في ابتكارات علميّة وتكنولوجيّة.

Manal Bahlawa

واختيرت 24 متسابقة تمثّل كلّ واحدةٍ منهنّ شركتها، من أصل 876 مشتركة من 142 دولة، على أن يعلن عن أسماء الرابحات الثماني في النهائيّات في حفلٍ عبر الإنترنت بتاريخ 26 مايو 2021، في اختتام فعاليّات أسبوع الجوائز الرقميّة "تأثير صغير، مفعوله كبير "(Ripple Effect).

وفي خلال الأسبوع المنصرم، أي ما بين 24 و25 مايو، تعقد Cartier لقاءً افتراضياً ما بين الرئيس التنفيذيّ سيسيل فينيرون Cecile Feneron وأصدقاء الدار لمناقشة نقاط وكيفيّة دعم رائدات الأعمال لبناء عالمٍ أفضال للأجيال المقبلة.

Rana El Sakhawy، سيّدة أعمال مصريّة متمركزة في دبي

وستفوز كلّ فائزةٍ من الثماني في المرتبة الأولى مبلغ 100 ألف دولار، فيما أنّ كلٌّ من الوصيفات في المرتبتين الثانية والثالثة جائزة 30 ألف دولار، إضافةً إلى نشاطات أخرى ستحظى بها أيضاً المتسابقات الـ16 مثل التدريب الشخصيّ وتغطية إعلاميّة وورش عمل وفرص عالميّة، فضلاً عن ضمان موقع لهنّ في برنامج إنسياد للتعليم التنفيذي (INSEAD executive education programme).

تجدر الإشارة إلى أنّ مبادرة Cartier للنساء ساهمت بدعم 260 ؤائدة أعمال من 59 دولة، ومنحهنّ 4 مليون دولار لدعم أعمالهنّ.

اقرئي أيضاً: للمرّة الأولى في الشرق الأوسط - Cartier تخصّ السعوديّة بهذا الحدث...

العلامات: Cartier

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث