للمرّة الأولى في الشرق الأوسط - Cartier تخصّ السعوديّة بهذا الحدث...

منذ العام 1912، أي منذ زيارة جاك كارتييه Jacques Cartier إلى منطقة الخليج، وباتت العلامة الفرنسيّة المرموقة تستقى إلهامها من الثقافة العربيّة وإرثها الغنيّ.

وها هي تحتفي بهذا الرّابط القوّة والعلاقة الوطيدة، عبر معرضٍ خاصّ استعرضت في خلاله مجوهراتها الفاخرة، في قلب المملكة العربيّة السعوديّة.

وفي التفاصيل، فقد حطّت The Cartier Panthère رحالها في العاصمة السعوديّة الرياض، وتحديداً في متجر Cartier في الفيصلية Al Faisaliyah.

واستعرضت الدار الفرنسيّة المرموقة والرائدة في صناعة القطع البرّاقة 150 قطعة من إبداعاتها في عالم المجوهرات، من بينها 30 قطعة من تشكيلتها التاريخية عرضتها للمرّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وضمن أجواءٍ ساحرة، مستوحاة من حدائق الزهور الخلّابة، صوّب المعرض الذي انطلق من 18 مارس واستمرّ حتّى 27 منه، الضوء على إبداعات Cartier في عالم الساعات والمجوهرات والاكسسوارات الراقية والفاخرة.

من جهته، صرّح التنفيذيّ لدار Cartier في السعوديّة، خالد لأنصاري Kalid Lanssari: "سررنا بعرض هذه القطع المذهلة من تشكيلة Cartier للمرّة الأولى في المملكة العربيّة السعوديّة، لنسلّط الضوء على أكثر من 170 عاماً من التاريخ والإبداع والذوق الرفيع".

وأكّد أنّنا "نحتفي أيضاً بالعلاقة الوطيدة التي لطالما ربطت دارنا بمنطقة الخليج العربي، إذ نلتزم وبكلّ فخرٍ بالمساهمة في دعم الإرث والحيوية الثقافيّين في السعوديّة، داعين سكان المملكة إلى التعرف عن كثب على عالم إبداعاتنا الواسع".

اقرئي أيضاً: ساعة Pasha De Cartier بأربعة أرقام عربيّة بارزة وميزات أخرى استثنائيّة

العلامات: Cartier

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث