استعيدي شبابك وراحتك الجسديّة والنفسيّة في هذه المنتجعات الصحّيّة

 

اكتشفي في ما يلي ثلاثة منتجعات صحّيّة تستخدم التكنولوجيا الأحدث في العلاجات التي تقدّمها لتستعيد بشرتك شبابها ولتحقّقي التوازن الجسديّ في تجربة فريدة من نوعها.

Six Senses Spa

يقع هذا السبا في الطابق الخامس من فندق Renaissance Downtown دبي ويقدّم إليك فرصة للاسترخاء من مستوى آخر. فتكتشفين فيه ستّ غرف مختلفة تحفّز حواسك كلّها بطريقة مريحة جدّاً. ففي Sound Suite يستمع جسمك بأكمله إلى الموسيقى، إذ ترخي العضلات وتعدّل ضغط الدم في الجسم. أمّا Sigh Suite فمخصّصة لتحفيز البصر من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة كالمعالجة بالأضواء الملوّنة أو عرض صور رقميّة في السونا أو تنظيم التواتر اليوميّ الذي كان يُستخدم مع روّاد الفضاء في الناسا. ومن خلال تعزيز حاسّة البصر يمكنك تحسين انتباهك ويقظتك وطاقتك وتركيزك.

وتنتقلين لاحقاً في Touch Suite إلى عالم من انعدام الوزن عبر طريقة معيّنة تزيل الإحساس بالجاذبيّة فتدخلين في حالة من الاسترخاء والسكينة ويستعيد جسمك توازنه كأنّك تنتقلين إلى عالم الأحلام. وفي غرفة Taste Suite المخصّصة للتذوّق، تستكشفين طعمات ونكهات مختلفة حيث تختارين أيضاً المكوّنات لتبتكري منتجاتك الخاصّة.

ثمّ في قسم Smell Suite تستمتعين بتجربة مميّزة في مشغل تبتكرين فيه مستحضراتك الخاصّة بحسب ذوقك. والغرفة الأخيرة هي Beyond Suite التي تتخلّصين فيها من القيود وتسترخين من خلال اليوغا وتمارين التنفّس وغيرها.

اقرأي أيضاً: منتجات تجميل جديدة حاصلة على جائزة Nobel

 

Fairmont Spa

يقع Fairmont Spa في نخلة جميرا، الجزيرة الاصطناعيّة الكبرى، ويقدّم تجربة استثنائيّة لضيوفه بالتعاون مع الدكتورة ريتا راكوس الشهيرة. ويدعوك السبا إلى اكتشاف تقنيّة مبتكرة من العلاج المضادّ للشيخوخة الذي يمنح البشرة إشراقة استثنائيّة وفوريّة. فعلاج HydraFacial هو من التقنيّات الأحدث ولا يتسبّب بأيّ توهّج أو احمرار على البشرة. تحصلين أوّلاً على تحليل للبشرة لتُحدّد المناطق التي تحتاج إلى علاج. وبعد الجلسة الأولى ستلاحظين الفرق في بشرتك فوراً لذا قد يكون هذا العلاج هو الحلّ الأنسب لك قبل المناسبات والحفلات مثلاً، فضلاً عن أنّه مناسب لأنواع البشرة كافّة.

اقرأي أيضاً: تألّقي بهذه الصيحات الجمالية في خريف وشتاء 2018

 

Tips & Toes

لصالون Tips & Toes فروع في كلّ أنحاء الإمارات و15 فرعاً في دبي. ويفاجئنا الصالون بستّة علاجات جديدة واستثنائيّة للوجه. فبفضل خبرة هائلة في مجال تقنيّات العناية بالبشرة، وصل Tips & Toes إلى العالميّة. وترغبين مثلاً في تجربة علاج Aqua Vital Hydro Detox Facial الذي يغذّي البشرة وينظّفها. أمّا Aqua Vital Dermo Expert فعلاج لإزالة الخلايا الميتة لتستعيد البشرة شبابها ورونقها. وتتوافر أيضاً أربعة علاجات أخرى تهدف إلى إزالة الشوائب وإعادة الشباب إلى البشرة فيعالجExpression Care Ritual المشاكل المتعلّقة بالعيون والمنطقة المحيطة بالشفاه مثل الهالات السوداء أو الانتفاخ تحت العينين. أمّا علاج Infinite Jeunesse Stem C3 فعلاج متطوّر جداً يمنع ظهور علامات التقدّم في السنّ. لذا يمكنك اختيار العلاج الذي تحتاجين إليه من بين الخيارات الستّة المتوافرة لدى صالون Tips & Toes.

اقرأي أيضاً: تعرّفي على فوائد فاكهة الفول الصحّيّة والجماليّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث