منتجات تجميل جديدة حاصلة على جائزة Nobel

كوننا نعيش في القرن الحادي والعشرين، فلابد لنا من مشاهدة ولادة لمنتجات تجارية جديدة تعمل على تحسين نوعية حياتنا على أساس متجدد، وآمن، وعضوي. ولولا الأبحاث المتجددة، والاستثمارات الضخمة في مختبرات البحوث والتعاون الواسع بين العلماء والباحثين لن يكون هناك أمل في تآخيرعملية تقدم العمر، أوالحصول على بشرة شابة.
 
منتجات Noble، تكشف النقاب عن سر نجاحها الثوري والذي يعود إلى استنادها إلى تكنولوجيا النانوالعضوية الحائزة على جائزة نوبل.
 
 
 
كشف السيد Fraser Stoddart، الفائزبجائزة نوبل في الكيمياء عام 2016 والرئيس التنفيذي للقسم التكنولوجي في شركةPanaceaNano. وبالإضافة إلى ذلك، الدكتور يوسري بطرس، المؤسس المشارك، والرئيس والمدير التنفيذي للشركة التي تأسست عام ٢٠١٥ بأن منتجات Noble تتميز بكفاءة أكثر فعالية بـ 10 مرات من المنتجات المماثلة لمحاربة علامات التقدم بالسن المتوفرة في السوق اليوم والفضل يعود إلى تقنية مكعب النانو العضوي (ONC) وكيف يمكن لهذه التكنولوجيا تصميم ومراقبة الإفراج عن المكونات النشطة لعلامات التقدم بالسن مع الدقة الجزيئية. مكعبات نانوالعضوية هي مكعبات جوفاء صغيرة، كل منها أصغر بـ 1000 مرة من خلية الدم الحمراء الواحدة. وهي مصنوعة من المواد الخضراء الصالحة للأكل وتعمل كخزانات نانوية يمكن السيطرة عليها.
 
 
وقال الدكتور بطرس في موتمر خاص عقد في دبي "لقد أُثبت خط منتجات العناية بالبشرة لمحاربة علامات التقدم بالسن، Nobleالفاخرة، علميا وسريريا، من خلال اختبارات واسعة النطاق، أن لديها أداء أفضل بكثير من المنتجات مماثلة لعلامات التقدم بالسن". وأضاف الدكتور بطرس "سمحت براءة اختراع مكعب نانو العضوي للوصول إلى حلول للعمل على الجلد من خلال الدقة الجزيئية، بطريقة لم تكن ممكنة من قبل ".  
يمكنك الحصول على منتجات العناية بالبشرة عبر موقع

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث