تعرّفي إلى صاحبة مشروع Follow me to

الفستان من Elie Saab

السترة من Brunello Cucinelli

حقيبة Divas' Dream من Bvlgari

خواتم B.Zero1 وساعة Lvcea وسوار Bvlgari Bvlgari من Bvlgari

 

رافقت Nataly Osmann صاحبة مشروع #FollowMeTo أو "اتبعني إلى" فريق مجلّة "ماري كلير" في رحلة إلى إيطاليا. فاكتشفنا معها طريقة البحث عن الإلهام وكيفيّة التسوّق وتعزيز ثقتنا بنفسنا.

التصوير: Markus Lambert

التنسيق: Sophie Samoylovich

الإنتاج: Alina Kumantsova

المكياج: Katja Maassen

مساعدتا المنسّقة: Asya Sokolova وKristina Galants

شكر خاصّ لفريق فندق Bvlgari Hotel Milano

السترة من Gucci

سوار وخاتم Bvlgari Bvlgari وخاتم B.Zero1 من Bvlgari

 

#NOTJUSTAJOB
لا أظنّ أنّني أنتمي وزوجي إلى فئة معيّنة من "المسافرين". لكنّنا محونا كلّ الحدود بين المدن والبلدان والقارّات، فبات السفر بالنسبة إلينا محور حياتنا أو على الأقلّ جزءاً أساسيّاً فيها. وفي رحلاتي مع زوجي مراد، لا نمضي وقتنا في العمل أو الاسترخاء فحسب بل نستكشف بلداً جديداً ثمّ ننقل حضارته وثقافته وتاريخه من خلال الصور على "إنستجرام". وهذا هو السبب الرئيس الذي يدفعنا إلى المضيّ قدماً في هذا المشروع.

 

السترة من Gucci

البلوزة من Chloé

التنّورة من Sportmax

سوار وخاتم Bvlgari Bvlgari وخاتم B.Zero1 من Bvlgari

#LOCALCONNECTIONS
التحضير للرحلة يبدأ دائماً بإنشاء علاقات واتّصالات شخصيّة في البلد الذي سأتوجّه ومراد إليه. فنتّصل أوّلاً بموظّفي مكاتب السياحة والمدوّنين المحليّين والمسافرين والمواطنين العاديّين. وبفضل وسائل التواصل الاجتماعيّ، بات البحث عن الناس والتواصل معهم سهلاً جدّاً. ولا شكّ في أنّنا نلجأ إلى بعض الكتب حول تلك البلدان التي ننوي زيارتها، لكنّ المحليّين يعرفون بلدهم حتماً أكثر ويمكنهم أن يعطونا بعض النصائح المفيدة ويرونا أماكن لن نجدها في الكتب. بعدئذٍ نفكّر في اللوجستيّات والمواصلات ونبحث عن أغراض يمكنها أن تلهمنا. وأكثر ما أفضّله شخصيّاً هو الشروع في اختيار الإطلالات لجلسات التصوير، فأحبّ ذلك أكثر من أيّ أمر آخر.

اقرأي أيضاً: تارا عماد: أنت سيّدة القرار

الفستان والمعطف من Roberto Cavalli

الجزمة من Louis Vuitton

حقيبة الظهر Serpenti Forever من Bvlgari

عقد/حزام Serpenti من Bvlgari

#MIX&MATCH
تغيّر الإكسسوارات الإطلالة بالكامل حتّى أنّها تستطيع تعزيز الثقة بالنفس، فكلّما كانت إطلالتك جذّابة كلّما شعرت بالثقة بالنفس. أعشق الإكسسوارات وأحبّ التلاعب بها. لكن بما أنّ نهاري يبدأ في وقت باكر جدّاً وينتهي في وقت متأخّر من الليل وبما أنّني أغيّر أحياناً ملابسي بحسب المواعيد والعمل في النهار، أختار دائماً الإكسسوارات العاديّة والحياديّة التي تناسب أيّ إطلالة. لكنّني أحبّ الإكسسوارات الزاهية جدّاً ومن بينها أيضاً الحقائب. فيمكنني مثلاً أن أنسّق حقيبة ذهبيّة أو زهريّة مع ألوان لا تتجرّأ المرأة أن  تعتمدها عادةً.

 

#MYTERRITORY
المجوهرات هي حتماً مجال اختصاصي. وجميع من يعرفني يلاحظ أنّني أحبّ الإفراط في استخدام المجوهرات وأعشق مزج الأشكال المتضاربة. وأشعر بأنّني اكتشفت الطريقة المثاليّة لإتقان تنسيق الإكسسوارات والقطع التي تختلف بأسلوبها وشكلها سواء في الخواتم أو الساعات أو الأساور، ويظهر ذلك واضحاً في صوري على "إنستجرام". ولا أعتمد هذا الأسلوب في تنسيق المجوهرات للمناسبات الخاصّة فحسب بل في الحياة اليوميّة أيضاً. فأحبّ مثلاً مزج خواتم مختلفة على إصبع واحد أو أساور متعدّدة على معصم يد واحدة. يعجبني هذا الجانب من أسلوبي وأظنّ أنّه بات يشكّل بصمتي الخاصّة التي أشتهر بها.

 

 

الفستان ومعطف الفرو من Blumarine

عقد وأساور Mvsa من Bvlgari

نظّارات Serpenti وحقيبة  Serpenti Forever من Bvlgari

#ABOUTLOVE

أنا صديقة لعائلة Bvlgari منذ فترة طويلة وأظنّ أنّني كنت المرأة الأولى التي حصلت على حقيبة من توقيع الدار. فكنّا في رحلة إلى الإمارات وعندما زرنا دبي تعرّفت إلى مدير العلاقات العامّة لدى Bvlgari في المنطقة العربيّة وقدّم إليّ حقيبة Bvlgari بمثابة هديّة لي. وأذكر أنّ الجميع انذهل بهذه الحقيبة وهذا أمر طبيعيّ، فهي ليست كالحقائب الاعتياديّة بدون شكّ. كان الجميع ينظر إلى هذه الحقيبة ويتفاجأون بروعتها وتميّزها، وأحببت ذلك طبعاً. ومنذ ذلك الوقت أصبحت صديقة لأسرة Bvlgari وأحبّها كثيراً. وخلف كلّ هذا الجمال والإبداع، تجدر الإشارة إلى أنّ Bvlgari دار عريقة تشتهر بروح الفريق والعائلة، فأينما ذهبت وفي أيّ بلد تواجدت، عندما ألتقي بأحد أعضاء أسرة Bvlgari يعاملني بطريقة لطيفة ومرحّبة ومهنيّة جدّاً.
ولا شكّ في أنّ سحر تصاميم Bvlgari وتميّزها هي السبب الثاني الذي يجعلني أعشق هذه الدار وابتكاراتها. فحالما تختار المرأة أن تتزيّن بقطعة من تصاميم الدار، ستشعر فوراً بأنّها استثنائيّة وفريدة. وبدأ عدد الإكسسوارات يزداد ويتضاعف في خزانتي شيئاً فشيئاً وأصطحبها معي في كلّ رحلاتي.

اقرأي أيضاً: حان الوقت لتعامَل المرأة بإنسانيّة وعدل

المعطف من Louis Vuitton

الفستان من Escada

الحذاء من Fendi

حقيبة Serpenti Forever من Bvlgari

ساعة وسوار Serpenti من Bvlgari

#Makeyourbag

كنت أتمنّى أن أتمكّن من زيارة مصنع دار Bvlgari في فلورنسا هذه المرّة، لكنّني والسيّدة Mireia Lopez Montoya، المديرة العامّة لوحدة الأعمال في قسم المجورهات في Bvlgari، قرّرنا أنّه من الأفضل أن أحضر صفّاً خاصّاً في فندق Bvlgari Hotel Milano، إذ تتسنّى لي رؤية طريقة إنجاز رسومات التصاميم قبل البدء بالتصنيع. لدى وصولي، استقبلتني امرأة رائعة ومتواضعة هي المرأة التي ابتكرت إحدى أبرز حقائب الدار، ألا وهي حقيبة Serpenti. أخبرتها فوراً بأنّني عندما أحمل هذه الحقيبة أتلقّى كلّ أنواع الإطراءات وتنهال عليّ الأسئلة حول اسمها من كلّ من يراها.
حملت المصمّمة قلماً أسود وبدأت بالرسم، فتعرّفت فوراً على شكل تصميم Serpenti المفضّل لديّ. وأخبرتني أنّ العمل على تفاصيل التصميم يستغرق بضعة أسابيع. هذا العمل مذهل فعلاً وتركني أتخيّل مكان الأفعى على التصميم والشكل واللون الذي ستتّخذه. وبالمناسبة، تُطلى كلّ
الحقائب يدويّاً.

 

الفستان من Dior

المعطف من
 Roberto Cavalli

نظّارات Serpenti من Bvlgari

#YOGAHELPS
من بين الرحلات والأعمال التي أنجزناها، شكّلت جلسة التصوير في الهند عملاً مميّزاً جدّاً بالنسبة إليّ. حاولت أن أعبّر عن مدى حبّي هذا البلد من خلال اختياري تاج محل على غلاف كتابنا. ومجموعة صور "العروس الهنديّة" هي المفضّلة لديّ. وعندما سُئلت عن الصعوبة التي أواجهها في العمل على هذا المشروع، أجبت بكلّ صدق أنّني لا أعتبر المدوّنة عملاً. إنّها في الواقع أسلوب حياتي ولن أرغب في تغيير ذلك. ولا شكّ في أنّني أواجه بعض الصعوبات في عملي بالرغم من كلّ شيء، ولو كنت أسافر بمفردي لاشتقت حتماً إلى عائلتي، لكنّ مراد هو عائلتي ويرافقني دائماً في كلّ الرحلات. أمّا الجزء الأصعب من عملي فهو الجدول الزمني الضيّق والتأقلم مع التغيّر في الطقس والبيئة، إنّما تساعدني اليوغا والتأمّل على الحفاظ على صحّتي العقليّة والجسديّة.

اقرأي أيضاً: ريم السعيدي‎: الحريّة خيار

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث