هل ترغبين في لقاء الأمير Harry وزوجته؟


من المقرّر أن يتزوّج الثنائي في 19 مايو في قلعة وندسور الإنكليزيّة، واللافت أنّ مكتب الأمير Harry كشف في بيان حديثاً أنّه وخطيبته، النجمة الأميركيّة Meghan Markle، سيحتفلان بزفافهما مع عامّة الشعب حيث سيكونان على متن عربة يسيران بها في مدينة وندسور.

وكان Harry، حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش، أعلن خطبته على Markle، نجمة المسلسل التلفزيوني الأميركيّ Suits العام الماضي.

اقرأي أيضاً: حان الوقت لتعامَل المرأة بإنسانيّة وعدل

وبعد حفل الزفاف الذي تحدّد توقيته عند الثانية عشر ظهراً بفترة قصيرة، سيظهر الإثنان للمرّة الأولى كزوج وزوجة في عربة تسير لمسافة نحو 40 كلم. ويأمل العروسان أن توفّر هذه الرحلة القصيرة الفرصة للمزيد من الناس ليتجمعوا في شوارع وندسور ويستمتعوا بيومهما الخاصّ. وفي هذا السياق، رجّحت صحيفةDaily Mail البريطانيّة أنّ الأمير Harry ربّما يرغب في استخدام الموكب الذي خصّص لتتويج الملك Edward السابع في العام 1902، واستخدمته والدته والأمير Andrew والأمير William.

اقرأي أيضاً: هل يتم إقصاء منال ابتسام من The Voice الفرنسي؟

وذكرت مصادر ملكيّة للصحيفة أنّه سيكون هناك أربعة أجزاء في اليوم، مع انتهاء الاحتفالات بحفل استقبال كامل، يليه احتفال آخر في قاعة سانت جورج للزوجين و300 شخص من ممثّلي العمل الخيريّ. أما المساء فسيقسم إلى قسمين: عشاء “غير رسميّ” لحوالى 350 لإلقاء المزيد من الخطب، يليها حفل عشاء لدائرة الأصدقاء الأوسع نطاقاً.


تعليقات