مكياجك هذا الخريف بلمسةٍ من البريق العصريّ
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4


بريق العصر الحديث هو اللمسة التي ستحدث الفرق في مكياج الخريف. انثري هذه الظلال على جفنيك كالماس الخام، وطبّقيها برفق لتظهر عينيك بأسلوب عصريّ لا يشبه بريق الديسكو.

 

التصوير: Olivia Malone

المكياج: Kali Kennedy لدى Forward Artists for Lemonhead

الشعر: Wesley O’meara لدى Honey Artists

العارضات: Camila Ribiero لدى Muse

Teresa Oman لدى Milk Management

Alima لدى Women 360

اقرئي أيضاً: طبّقي هذا المكياج لإطلالة قبلية

Titanium Aura Quartz

تماماً كما يخضع حجر التيتانيوم كوارتز إلى عمليّات خاصّة تنتج عنها مجموعة كريستاليّة جميلة من ألوان قوس القزح التي تشمل الأزرق والأرجوانيّ والأخضر والذهبيّ، يمكنك أن تتألقي بظلال تشبه هذا الحجر من بعد تطبيق كريم الأساس على جفنيك. طبّقي برفق الظلال الملوّنة لإظهار طبقات البريق، ثمّ انثريها برفق أسفل جفنيك.

استخدمي ظلال  Wet n Wild Color Icon Glitter Single  و Revlon PhotoReady Eye Art Lid+Line+Lash

 

Gem Stone

تلاعبي بظلال الأخضر وأبرزي تدرّجات ذلك اللون الملكيّ على جفنيك. ضعي برفق ظلال الأصفر والأخضر من أسفل الجفن حتّى أعلاه، ثمّ أضيفي فوقها طبقات ناعمة من الظلال البرّاقة بألوان الأخضر الفاتح المزدوجة بالفضّيّ الخفيف.

استخدمي ظلال  Maybelline Eyestudio Color Explosion  Eyeshadow Forest Fury 15

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Samar Seraqui de Buttafoco الجماليّة

Blue Agate

تألّقي ببريق يشبه بريق الآيلاينر اللامع إنّما بأسلوب عصريّ أكثر. يمكنك ابتكار هذه الإطلالة بإﺿافة ﻗطرة سائل إلى وعاء للمزج لتثبيت الظلال المعدنيّة. ثمّ امزجي مع السائل بعضاً من الظلال المعدنيّة باللون الأزرق، ثمّ طبّقيها باستخدام إصبعك إلى أن تبني الكثافة التي تريدينها.

استخدمي ظلال   Stila Magnificent Metals Foil Finish Eye Shadow Metallic Cobalt

 

Malachite Gold

أظهري عواطفك الداخليّة وأطلقي طاقة من التوازن تنبض بألواaن الأخضر الذهبيّ، وركّزي على إظهار اللون الذهبيّ عند زاوية العين الداخليّة واحرصي على مدّه على طول الجفن، وادمجي ذلك اللون الفاخر مع ظلال الأخضر البرّاقة.

استخدمي ظلال   Pat McGrath Mothership V Eyeshadow Palette – Bronze Seduction  وHourglass Cosmetics Scattered Light Glitter Eyeshadow-Foil

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Leena Kaziz الجمالية

الأوسمة

تعليقات