ما الذي جمع Diala Makki بـMademoiselle؟
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6
    Ginza_BegelART_052_02.05.18
  • 1 /6
  • 1 /6


هي من سيّدات العالم العربيّ الأجمل وأكثرهنّ أناقة. لمعت في مجالها الصحافيّ مع حرصها على تحقيق التوازن بين عملها وعشقها لعالم الفنّ والجمال والموضة، لتصبح عنواناً للثقافة وأيقونة في الموضة في العالم العربيّ والشرق الأوسط. إنّها الإعلاميّة اللبنانيّة Diala Makki، السبّاقة في تغطية كلّ ما يتعلّق بالمرأة والرائدة في المجال الصحافيّ والحقول الجماليّة والمختصّة بالموضة.

اقرأي أيضاً: حدث شيّق في انتظارك في متاجر Sephora في السعوديّة

 

وفي هذا السياق، تعاونت Diala مع علامة iShimmer العالميّة والرائدة في مجال الرموش الاصطناعيّة، لتصبح الأخيرة متوافرة في العالم العربيّ، حصريّاً في متاجر Mademoiselle الجماليّة.

وحقّق هذا التعاون حلفاً ثلاثيّاً مشبّعاً بالجمال والرقيّ والفخامة ومفعماً بالحيويّة والحياة والبساطة، إذ إنّ رموش iShimmer لا تشبه سواها. فهي تتميّز بالخفّة والنعومة تماماً كالريش لتعطي إطلالة طبيعيّة، فضلاً عن جودتها المضمونة، إذ يمكن تطبيقها حوالى 18 مرّة من دون حتّى أن تخسر شكلها أو منحنياتها.

اقرأي أيضاً: تعرّفي إلى المبدعتين وراء علامة Nudestix الشهيرة

 

وبالانتقال إلى تكوينة الرمش الاصطناعيّ من iShimmer، هو مؤلّف من خطّين: الأوّل هو شريط كامل ثلاثيّ الأبعاد 3D من فرو المنك للحصول على إطلالةcat-eye  للعينين، أمّا الثاني فهو شريط مجتزأ من فرو المنك الذي يمكن تطبيقه بحسب ذوقك وأينما أردت: حول أطراف العين أو في الوسط أو فوق الشريط الكامل (نظراً إلى خفّته الخياليّة) لتحويل مظهرك اليوميّ.

كذلك اخترنا لك باقة من صور إطلاق هذا التعاون الذي سيشكّل ثورة في عالم صناعة الجمال الذي دخلته Diala Makki من الباب العريض.

نتطلّع قدماً لتطبيق هذه الرموش على أعيننا والحصول على إطلالة Diala الخلّابة والطبيعيّة.

اقرأي أيضاً: استوحي مكياجك من الألوان المُضيئة


تعليقات