حدث شيّق في انتظارك في متاجر Sephora في السعوديّة

https://vimeo.com/269139269

 

Artistic Direction: Sarah Rasheed

Filmmaking: UNO MEDIA

Producer: Alvaro Hoyos 

DoP: Jason Léon

Line Producer: Carlos Giraldo 

Model: Angel Guglielmetti

 

شكّلت المرأة العربيّة والسعوديّة عنواناً للأناقة والجمال، خصوصاً أنّها تحرص على الاهتمام ببشرتها ومكياجها وأزيائها وتدليل نفسها بالمنتجات الأفخم والعلامات الأفخر.

وأخيراً حان الوقت الذي تنتظره السعوديّات منذ فترة طويلة، إذ أنّهنّ لطالما تمنّين أن تصبح علامة Fenty Beauty الخاصّة بمستحضرات التجميل متاحة أمامهنّ في المتاجر والأسواق.

اقرأي أيضاً: استوحي مكياجك من الألوان المُضيئة

تعاونت صاحبة العلامة الشهيرة، الفنّانة العالميّة Rihanna مع علامة (سيفورا) Sephora، تلبيةً لرغباتهنّ، لتصبح مستحضرات تجميل Fenty متاحة أمام عشّاقها في 27 متجراً لـ Sephoraفي المملكة العربيّة السعوديّة بشكل متتالي.

وتقدّم Fenty باقة واسعة من مستحضرات التجميل المتفاوتة بالألوان والتركيبات الخفيفة والمبتكرة، في خطوة لملاءمة كلّ الأذواق وأنواع البشرة وألوانها، إذ إنّها شملت مختلف الخامات والألوان المتفاوتة.

اقرأي أيضاً: احصلي على مكياج نينا عبد الملك بهذه الخطوات

وحاكت المنتجات سرّ إشراقة البشرة والخطوات الأوّليّة للحصول على مكياج ناجح، عبر فكّ اللغز وطرح فيلتر Matte ومعزّز إشراق وتطوير مجموعة كاملة تغطّي كلّ التّركيبات والأنواع، أكانت بشرة دهنيّة أو مختلطة أو عاديّة، مع مراعاة الضغوطات والعوامل التي تتعرّض لها المرأة العاملة بشكل يوميّ.

وتقدّم إليك خبيرة التجميل العالميّة لدى Fenty، Priscilla Ono، باقة من النصائح لكيفيّة تطبيق المكياج كالمحترفين.

شاهدي الفيديو ولا تتردّدي بزيارة متاجر Sephora للحصول على منتجات Fenty Beauty.

اقرأي أيضاً: احصلي على إطلالة ربيعيّة مع هذه المُستحضرات

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث