اكتشفي روتين Blanca Padilla الجماليّ

نكشف لك الأسرار الجماليّة لعارضة الأزياء الإسبانيّة الرائعة Blanca Padilla التي تتّبع أسلوب حياة طبيعيّاً وصحيّاً تماماً.

اقرئي أيضاً: دليلك المثاليّ للعناية بالبشرة حسب التغيّر المناخيّ

ما هو الروتين الجماليّ الذي تعتمدينه؟
قلّصت روتيني الجماليّ على مرّ السنين، فكنت أجرّب مستحضرات مختلفة للبشرة في السابق ولم أكن أهتمّ كثيراً لمواصفتها ومكوّناتها. فأحاول أن أدعم العلامات التجاريّة التي تعتمد نهج الاستدامة أو التي تسعى إلى التقدّم على هذا المستوى. أمّا اليوم، فيتألّف روتيني من ماء ميسيلار، يتبعه منظّف ناعم وفعّال صباحًا ومساءً. أستخدم التونر ثمّ النياسيناميد الممزوج بمرطّب متماسك، ثمّ حمض الأزيليك على منطقة الجبين والأنف والذقن، بحيث أميل إلى الحصول على المزيد من البثور.

ما هو الجانب الأهمّ في الجمال بالنسبة إليك؟ الشعر أو البشرة؟ 
أترك شعري على طبيعته باستخدام الشامبو والبلسم فحسب. والجزء الأهمّ من روتيني هو الرفاهية، بأي طريقة ممكنة. فقد يكون ذلك من خلال المشي في الطقس المشمس أو تكريس 15 دقيقة لكتابة اليوميّات، أو 15 إلى 45 دقيقة من الحركة والتأمّل أو الغواشا أو الاستحمام أو محادثة جيّدة أو قراءة ممتعة... فتستدعي روحي أموراً مختلفة في أيّام مختلفة وأعتقد أنه من المهمّ محاولة احترام ذلك.

ما هي المستحضرات التي تحتفظين دائماً بها في حقيبة المكياج؟
أحتفظ دائماً بسيروم حمض الأزيليك والنياسيناميد من Paula’s Choice، والمرطّب من Augustinus Bader والبلسم معزّز الإشراقة متعدّد الاستخدامات Baume Essentiel بتدرّج Golden Light من Chanel بالإضافة إلى أداة الغوا شا الخزفية من Mariona Vilanova وماء زهر اللافندرالعضوي من Rowse.
ما هي مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لديك وكيف تحافظين على بشرة رائعة رغم انشغالك؟
من أهمّ المستحضرات التي لا يمكنني الاستغناء عنها في روتينيّ الجماليّ، غسول وجه رائع ومرطّب بتركيبة جيّدة. ورغم أنّني قمت بتبسيط روتيني جداً، إلّا أنّني أظنّ أنّ هذا لن يكون كافياً بالنسبة إليّ لأنّني أحبّ المكوّنات النشطة مثل النياسيناميد والفيتامين سي والريتينول. لم أستخدمها في الوقت الحالي لأنّ بشرتي كانت شديدة الحساسيّة هذا الشتاء. كما أنّ المقشّرات هي مفتاح العناية بالبشرة، لكن لا تفرطي في استخدامها ولاحظي كيف تتفاعل بشرتك معها. وتقدّم Paula’s Choice بعض المقشرات الكيميائيّة الرائعة بالفعل.

كيف تحافظين على لياقتك البدنيّة؟ 
أحبّ تمارين البيلاتس وأمارسها يوميّاً. كنت أمارس التمارين أحياناً في المنزل قبل انتشار الوباء حتّى، لكن في نيويورك كنت أتمرّن مع مدّرب شخصيّ. كما أنّني لن أستطيع أن أوصي بنهج Melissa Wood Health بما فيه الكفاية.

ما هو عطرك المفضّل؟
ليس لديّ عطر مفضّل حالياً. كنت أستخدم Hypnotic Poison من Dior طوال أعوام، وكان هذا العطر أشبه ببصمتي الخاصّة. واليوم، أستخدم عطور Elie Saab وLoewe. أمّا لمنزلي، فأحبّ أيضاً استخدام الزيوت الأساسيّة.

المستحضرات:

Baume Essentiel Multi-Use Glow Stick - Chanel

Organic Lavender Water Toning - Rowse

10% Azelaic Acid Booster - Paula's Choice

Pro Gua Sha Tool - Lanshin

اقرئي أيضاً: حدثٌ عالميّ مؤقّت لعاشقات الجمال والمكياج في دبي... لا تفوّتيه!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث