إليك أفضل المستحضرات التي لن تستغني عنها هذا الموسم

يبدو أنه في غضون سنوات معدودة، انتقلنا من حالة إخفاء حب الشباب لدينا والشعور بالخجل لمشاركة هاشتاغ #NoMakeup على الإنستجرام، وهذا أمر يبعث الإيجابيّة ويعزّز من ثقة الذات. ويعود الفضل للعديد من شركات التجميل التي تسعى إلى تطوير حلول فعّالة تساعدنا على إبراز جمال بشرتنا بصورة إيجابيّة. وبما أنّ فصل الصيف من أكثر المواسم قساوة على بشرتنا، نحتاج إلى توفير العناية الشاملة والتنظيف المستمرّ صباحاً ومساءً لمكافحة التلوث الذي يلحق بها، والجفاف والأشعّة ما فوق البنفسجيّة التي قد تتعرّض لها وبالتالي الرؤوس السوداء وعلامات التقدّم في السنّ ومشاكل الكلف.

في هذا السياق، جمعنا لكِ باقة من مستحضراتنا الجماليّة الفضلى لهذا الموسم، لتطبّقيها على نحو أكثر سهولة وسرعة بواسطة فرشاة FOREO LUNA 2 التي تبعث عبر نظامها السهل والذكيّ أنوثةً ونضارةً وتمنحها ترطيباً مثاليّاً. فضلاً عن ذلك، إنّ هذه الفرشاة مصنوعة من السيلكون وصديقة للبيئة وتنظّف البشرة بطريقة فعّالة أكثر بستّ مرّات من اليد. ويكمن سِرّ فعاليتها يكمن في رؤوس السّيبليكون عالية الجودة فيها.

وتتميّز FOREO LUNA 2 بتقنيّة T-Sonic ذات طاقة مضاعفة، فلديها 3 مستويات للقوّة تتلائم مع البشرة المختلطة والعادية والدهنية والحسّاسة. كذلك، تفيد هذه الفرشاة بشكل خاصّ النساء اللواتي يتواجدن داخل أبنية أو مكاتب تُعاني فيها بشَرَتهنّ من الجفاف، من تأثير عمل المُكَيّف الهوائي ممّا يضُرّ بالمسامات فيجعلها متّسِعة ويظهر على الوجه التّعب والإرهاق.

اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • Caudalie -Anti-wrinkle Face Sun Care Lotion SPF 50 المضاد للتجاعيد والذي يحمي البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية.
  •  Dr.Barbara Sturm - Anti-Pollution Drops سيروم يحمي من مضادّات الأكسدة البيئيّة المضرّة للبشرة ويزوّدها بالترطيب اللازم.
  • Shiseido - Color-Smart Day Moisturizer Oil-free المرطّب الخالي من الزيوت والذي يفتّح البشرة ويعزّز لونها ويساعد الجلد على مقاومة الضغوطات الخارجية.
  • Sisley - Ecological Compound كريم مرطّب للبشرة يحميها من التلوّث من حولها ويعزّز لونها ونضارتها.
  • Eucerin - The Hyaluron-Filler innovation مستحضر يقي البشرة من علامات التقدّم في السنّ ويحلّ بدلاً من حقن الفيلر.

شاهدي كيفيّة استخدام هذه الوسيلة الثوريّة التي لن تفارق روتينك الجماليّ بعد اليوم!

اقرئي أيضاً: تعرفّي على أفضل جهاز عالي التقنيّة لتنظيف الوجه

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث