تعرفّي على أفضل جهاز عالي التقنيّة لتنظيف الوجه

هل سبقَ أن اختبرت الأمر التالي؟ تشترين منتجاً جديداً للعناية بالبشرة، وبعد تجربته لبضعة أسابيع، تظنّين أنّه أفضل ما استخدمت قط. وبناءً على ذلك، توصي به لجميع صديقاتك ليستفدنَ هنّ أيضاً من هذا المنتج المعجزة. لكن بعد أسبوعين، تسمعين أنّهنّ لم يلاحظنَ أيّ فرق، أو أنّ بشرتهنّ زادت سوءًا حتّى. أجل يا عزيزتي، نعلم أنّ نصائح العناية بالبشرة مخادعةً أحياناً، ويعود السبب إلى اختلاف أنواع بشرتنا ومدى حساسيّتها، لذا ما من نصيحة واحدة للعناية بالبشرة تفيد الجميع. إلّا أنّ جهاز LUNA fofo للعناية بالبشرة من FOREO يكسر هذه القاعدة.

كوني خبيرة تجميل لنفسكِ:

يُعدّ FOREO LUNA fofo منظّفاً رائعاً، تماماً مثل أجهزة FOREO كلّها، إذ يمنحك نظافة أكثر بـ35 مرّة من فرشاة تنظيف الوجه العاديّة المصنوعة من النايلون، وإنّه مقاوم للماء ولطيف على البشرة بدون الاستغناء عن سمة التقشير بعمق، فضلاً عن أنّه مثاليّ لجميع أنواع البشرة بفضل فرشاة تنظيف الوجه الذكيّة ذات الوظيفتين. فباستخدام تقنيّة T-Sonic، يمكن للجهاز إرسال ما يصل إلى 8 آلاف نبضٍ في الدقيقة، وتنظيف ما يصل إلى 99.5 في المئة من الزيوت وبقايا المكياج والانسداد في بشرتك. وبالإضافة إلى هذا كلّه، جهاز تنظيف البشرة FOREO LUNA fofo ليس كأي منظف عادي​​، إنّما يُعتبر أيضاً خبيرَ تجميل خاصّ بك. فبفضل مستشعرين من الذهب بعيار 24 قيراطًا على الجانب الخلفيّ من الجهاز، يمكنك اجراء تحليل البشرة مع FOREO LUNA fofo وابتكار روتين مخصّص يناسبها ويحسّنها.

كيف يتمّ ذلك؟

يمكنك تنزيل تطبيق FOREO For You على جهاز Iphone أو Android، وإعداد حسابك وتسجيل دخولك ووصل جهازك بالتطبيق. ثم باستخدام المستشعرات الموجودة على الجانب الخلفيّ من المنظّف، يمكنك قياس مستويات الرطوبة على خدّيك الأيسر والأيمن وكذلك على جبهتك وذقنك. وعقب ذلك، تُبلغ المستشعرات التطبيق بالبيانات، وبعد تحليل هذه الأخيرة، يمنحك التطبيق ملفّاً شخصيّاً لبشرتك يشمل عمرها ونوعها ومستويات رطوبتها، وبناءً عليها، يمنح بشرتك علامة على 100. ومن خلال تحليل كلّ عوامل البشرة هذه، ينشئ التطبيق روتينَ تنظيف مخصّص لك لتحسين علامة بشرتك وحالتها. وبالتفصيل، يعمل روتين التنظيف الخاصّ بك على منح كلّ منطقة على وجهك نظافةً فريدةً وفقاً لاحتياجاتها، عن طريق تعديل طول النبضات على الجلد وحدّتها. فعلى سبيل المثال، إذا كان الخدّين من أكثر المناطق التي تعاني مشاكل، يبرمج التطبيق منظّف الوجه لزيادة نبضات T-Sonic والتنظيف لفترة أطول.

روتينات تتكيّف مع بشرتكِ :

يصبح التحليل أكثر دقّةً بعد كلّ استخدام. فبعد تحليل التغيّر في مستويات الرطوبة، يفهم المنظّف ما يناسب بشرتك، وكيفيّة تفاعلها مع مختلف أنواع التطهير. ومن خلال الاستخدام المتواصل لهذا التحليل المخصّص والدقيق للوجه، يهدف الجهاز في كلّ مرة إلى تكييف روتين العناية بالبشرة مع بشرتك المتغيّرة باستمرار، ويعمل على منحك أفضل النتائج في كلّ مرة، لتتمتّعي ببشرة صحيّة دائماً.

خصائص مميّزة:

-يمكن استخدام FOREO LUNA fofo أربع مئة مرة اعتماداً على بطاريتين قابلين للاستبدال من قياس AAA وهي مصنوعة من السيليكون الصحي للغاية والمقاوم للمياه.

- تشتمل فرشاةFOREO LUNA fofo  على سطح مؤلف من منطقتين لضمان انسجامها مع جميع مناطق البشرة في حين تُعدّ الرؤوس الدقيقة مناسبة للأجزاء الكبيرة مثل الجبين والوجنتين، بينما تستهدف النقاط الأكثر سماكةً الأجزاءَ المعرّضة لإفراز الزيت مثل منطقة الجبين والأنف والذقن.

- تشتمل الفرشاة على تقنيّة بلوتوث التي تسمح بتشغيلها مزامنة معلومات البشرة مع تطبيق FOREO الذي يجري تحليلات دقيقة لوضع البشرة، ويقدّم إرشادات حول العناية بها.

- بفضل التقنيّة المتقدّمة في الفرشاة، يتمّ تحليل حالة البشرة وقراءتها لتقديم صورة عبر تطبيق FOREO، مع توفير نصائح شخصيّة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة؛ إذ يسمح التحليل بتقدير المدى الزمني والشدة المطلوبة لتنظيف كلّ منطقة من الوجه.

اقرئي أيضاً: وسيلتك الأمثل لبشرة خالية من الشوائب

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث