LE JOUR SE LÈVE عبق البدايات الجديدة
  • 1 /6
    HD CADREES 194x254.indd
  • 1 /6
  • 1 /6
    ljs
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6


كان يوماً مميّزاً تماماً كأيّ يوم آخر، فإن لم يكن كذلك لما شهدنا يوميّاً على فجر جديد بطريقة مميّزة. إلّا أنّ ما جعله أكثر تميّزاً هو اكتشاف أسرار “الفجر” أو Le Jour se Lève، العطر الفاخر الجديد من LouisVuitton. فيثير ذكرياتنا لنعرض لك ما اكتشفناه عن هذا العطر العصريّ والكلاسيكيّ في الوقت نفسه بعد اللقاء الذي جمعنا بخبير العطور السيد Jacques Cavallier-Belletrud.

اقرأي أيضاً: عطرLouis Vuitton الجديد هو كل ما نتمنى الحصول عليه هذا الصيف.

كشف لنا Belletrud عن أسرار هذه الجرعة السحريّة الجديدة بنسختها الثامنة. بدأ أوّلاً بشرح أساس هذا العطر ومعنى Le Jour se Lève، فأخبرنا بأنّه يدعو إلى بداية جديدة مع كلّ فجر جديد. يتكوّن العطر من اليوسفي من سواحل كالابريا والبرغندي منCassis  الفرنسيّة والفلّ من الصين والبخور من الصومال. إذ تضفي هذه المكوّنات الأربعة الأساسيّة لمسة مميّزة من الأصالة من مختلف أنحاء العالم وتقدّمها للشرق الأوسط في زجاجة عطر إستثنائيّ. فتمتزج فيها المواد الخام الأفضل في محاولة لإنشاء سلسلة مستدامة واعتماد توجّه صديق للبيئة وللمساهمة في جعل العالم مكاناً أفضل… فيه عطور ونفحات أجمل.

اقرأي أيضاً: حملة Louis Vuitton الإعلانية الجديدة تصطحبك إلى صحراء كاليفورنيا

“أتمنّى لو يستخدم الجميع مواد طبيعيّة أكثر، فإنّ جودة هذه المكوّنات هي الأساس. وأظنّ أنّ الفرصة اليوم متاحة أمام الدور لاعتماد مقاربة الاستدامة”، في هذه الكلمات أعرب السيّد Cavallier-Belletrud عن دهشته أمام براعة المرأة العربيّة وإتقانها فنّ مزج العطور للحصول على نفحات فريدة من نوعها يكتشفها في كلّ مرّة يزور البلدان العربيّة مثل الإمارات والسعوديّة. وينصح المرأة العربيّة بتطبيق العطر على معصمها ليدوم طوال النهار ويشجّعها أيضاً على الخروج دائماً من منطقة الراحة فلا تخشى أن تضع عطرين مختلفين مثلاً على كلّ معصم.

وقد غاص أكثر في أعماق العطر واعترف لنا بأنّ الذكريات التي تتراود إلى ذهنه والتي يربطها بعطره هي دائماً ذكريات الطفولة، فيمرّ أمام عينيه مشهد والدته التي تتجوّل في شوارع Cannes.  ويتمنّى أن تنعكس جاذبيّة حقبة الستّينات وجمالها على كلّ امرأة تختار عطر Louis Vuitton فيمنحها المزيد من التألّق والسحر. وفي حديثه عن والدته وعن النساء بشكل عام، أخبرنا عن مدى تأثّره بالنساء اللواتي يصادفهنّ في المطار مثلاً أو في الشوارع فيشكّلنَ مصدر إلهام له ليبتكر العطور المناسبة لهنّ. ومن يدري، فقد تكوني أنت مصدر إلهام عطر Louis Vuiton المقبل.

اقرأي أيضاً: صورة المرأة التي تسعى دار Louis Vuitton إلى إظهارها عبر الحملة الإعلانية

 

الأوسمة

تعليقات