حملة Louis Vuitton الإعلانية الجديدة تصطحبك إلى صحراء كاليفورنيا

https://vimeo.com/267754449

لم تكتف حملة Prefall 2018 باختيار بطلة فيلم Lalaland لتؤدي دور الباحثة عن الحريّة والمغامرة في المناطق البعيدة فحسب، بل شكّلت أيضًا، تذكرة عبورنا إلى عالم Lalaland الساحر. وفيما ترافقك تصاميم الموضة الأساسيّة التي تلاقي إعجابك في الحملات الإعلانية المتميّزة حيثما تذهبين، تسافر بك دار Louis Vuitton إلى مختلف أنحاء العالم... ويعود الفضل في ذلك إلى Nicolas Ghesquière الذي تولّى إدارة القسم الفنيّ منذ أربع سنوات، وساهم بشكل كبير في جعل عددًا من المشاهير كـAlicia Vikanderm، وSelena Gomez وSophie Turner وRiley Keough وJaden Smith وجهًا إعلانيًا للدار ونقلهنّ إلى عالم Lalaland الخاصّ بـLouis Vuitton.

اقرأي أيضاً: استوحي إطلالتك ممّا اخترناه لك من Louis Vuitton

بعد حملة ربيع 2014 الإعلانيّة التي صُوّرت في أفريقيا الجنوبيّة، ونبضت بالحياة البريّة من خلال الفهود والزرافات والأسود، وحملة عام 2015 التي سلّطت الضوء على الشواطئ الاستوائيّة والرمال البيضاء ومياه البحر الزرقاء في الجزر الكاريببيّة، وحملة أخرى اتّخذت جزيرة إيبيزا موقعًا لها، تحيي دار Louis Vuitton فيك روح الترحال مجدّدًا، فتصطحبك هذه المرّة إلى صحراء كاليفورنيا مع الممثلة Emma Stone التي أصبحت منذ شهر أكتوبر الماضي الوجه الإعلاني للدار.

اقرأي أيضاً: عطرLouis Vuitton الجديد هو كل ما نتمنى الحصول عليه هذا الصيف

والتقط Craig McDean صورتين للممثلة الشابّة الحائزة جائزة أوسكار، فأظهر تألّقها وانسجامها مع الوسط الكاليفورني الجميل. في الصورة الأولى، ترتدي Emma Stone فستانًا قصيرًا تزيّنه الورود، وتظهر في الصورة الثانية بفستان أسود لفت انتباهنا برسوماته الصفراء. يتناسب الفستانان مع كافّة الفصول وتليق بهما جزمة عالية تتخطى الركبة. وتظهر في الصورتين حقيبة يد مختلفة من جلد Capucines وهي علامة الدار الفارقة، فجاءت هذه الحملة لتتبع الحملات الإعلانيّة السابقة وتصبح جزءًا جديدًا من مجموعة Spirit of Travel. وعلّقت Emma Stone على الموضوع قائلة: "أنا سعيدة وفخورة جدًّا لتعاوني مع دار شغوفة بعملها كـLouis Vuitton، ومع أسلوب Nicolas Ghesquière وإبداعاته الاستثنائيّة". أمّا نحن، فلا نقوى على الانتظار لحمل حقيبة ستنقلنا إلى عالم الترحال والمغامرة.

اقرأي أيضاً: Louis Vuitton تجمع نجمات العالم في باريس

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث