صورة المرأة التي تسعى دار Louis Vuitton إلى إظهارها عبر الحملة الإعلانية

حلمنا بالنجاح منذ أن وقع بصرنا على حملة Louis Vuitton الإعلانية بعنوان Pre-fall 2018 التي صوّرت في صحراء كاليفورنيا، ولا شكّ أنّ الأحلام ستتحقّق.

اقرأي أيضاً: حملة Louis Vuitton الإعلانية الجديدة تصطحبك إلى صحراء كاليفورنيا

الحالمة والمؤمنة... صفتان تسعى دار الموضة إلى إبرازهما لدى كل امرأة. إلّا أنّ ذلك ليس هدفها الوحيد، فخلف المناظر الخلابة والإخراج الفني والتبرّج الخفيف والأزياء الأنيقة والحقائب الجديدة التي تروّجها هذه الحملة، تكمن رسالة علينا أن نتمعّن بها. إذ تركّز الموضة في موسم ربيع وصيف 2018 على طرق للتواصل مع كلّ امرأة ترتدي هذه التصاميم من خلال رسائل تمكينيّة. فجسّد مصمّموا الأزياء والمدراء الفنّيون رسالتهم عبر التصاميم والقماش والحملات لتحفيز المرأة وتثقيفها وإنماء شخصيّتها.

اقرأي أيضاً: موضة الربيع تدعم المرأة

الحرية... ركّز Nicolas Ghesquière في عمله على البحث عن الحريّة والمغامرة في المناطق البعيدة، فانهمك في اختيار كافّة العناصر التي تشكّل توجّهه الفنيّ، ومنها رسم الورود المناسب الذي يذكّر بطبيعة الغجر الحرّة، إذ أمضوا حياتهم في الترحال من مكان لآخر. وهي هذه فكرة  التب أراد المدير الفنيّ إظهارها عبر مجموعة حملات “Spirit of Travel” التي سمحت للمرأة بالسفر إلى وجهات مختلفة.

الثقة... تعريف المرأة إلى روح الدار وخبرتها في الصناعة الحرفيّة لحقائب جلد Capucines التي تشكّل رمز الأناقة الناعمة، هي الطريقة الفضلى لتعزيز ثقتها بنفسها وتشجيعها على المثابرة.

الطموح... ويمثله الوجه الإعلاني الجديد لدار Louis Vuitton، Emma Stone الحائزة جائزة أوسكار للممثلة  الفضلى عن دورها في فيلم "Lalaland"، هذه الشابة مثال يحتذى به

اقرأي أيضاً: 10 مصمّمين عالميّين يوقّعون إطلالتك الرمضانيّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث