حــمـلة Capture Youth الجــديــدة من Dior
  • 1 /2
  • 1 /2


في الـ24 من شهر أكتوبر 2017 في العاصمة اليابانيّة طوكيو، كانت مجلّة ماري كلير العربيّة المجلّة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط المدعوّة لحضور قمّة Dior العالميّة السنويّة للعناية بالبشرة. وكان من الطبيعيّ أن تختار الدار مدينة طوكيو لاستضافة هذا الحدث المهمّ، إذ لطالما شكّلت قارّة آسيا مصدر إلهام كبير لـDior التي أنشأت ثلاثة مراكز للبحوث والابتكار في آسيا.

دعينا لاكتشاف إبتكارات الدار الأحدث من مستحضرات مضادة للأكسدة التي تعد بالمحافظة على شباب البشرة عبر خطّ Capture Youth الجديد، الذي يتألّف من كريم غنيّ بمضادات الأكسدة وخمس تركيبات سيروم إضافيّة.

اقرأي أيضاً: هل تجرّد الآلات الموضة من أصالتها؟

لذا رافقينا لاكتشاف مجموعة Capture Youth الجديدة من خلال المقابلتين الحصريّتين التي أجريناهما مع المدير البيئيّ والعلميّ لدى دارDior السيّد Edouard Mauvais Jarvis وعارضة الأزياء العالميّة Cara Delevingne، الوجه الجديد لمجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Capture من Dior.

وتتضمّن مجموعة Capture Youth كريماً غنيّاً بمضادات الأكسدة يمكن مزجه واستخدامه مع نوع أو نوعين من صيغ السيروم الخمس الجديدة.

ويساعد هذا الكريم على تأخير ظهور علامات التقدّم في السنّ. أمّا تركيبات السيروم الخمس فمصمّمة لمحو علامات التقدّم في السنّ على الوجه.

وبهذه الطريقة، تستطيع كلّ امرأة أن تختار المستحضر الذي يناسبها بحسب نوع بشرتها وحاجاتها عبر اتّباع ثلاث خطوات لتأخير ظهور علامات التقدّم في السنّ، وذلك من خلال اختيار السيروم المناسب لها. ومهما كانت المشاكل التي تعانيها البشرة، هذه الأنواع الخمسة من السيروم كفيلة بمعالجتها. فقد تحتاجين إلى السيروم الذي يعيد للبشرة إشراقتها أو الذي يملأ الوجه أو يصقله أو يزيل اللمعان أو الذي ينحت الوجه ويشدّه أو يهدّئ البشرة ويزيل الشوائب.

ويؤمن Edouard Mauvais Jarvis بأنّ الوقاية خير من العلاج وأنّه لمعرفة الطريقة الفضلى لمعالجة البشرة ينبغي معرفة خصائص البشرة أوّلاً.

فعندما تكتشف المرأة خصائص بشرتها وكيفيّة معالجة المشاكلة التي تعانيها، تتجنّب تفاقم بعض علامات التقدّم في السنّ الظاهرة والخفيّة. لذلك، ابتكرت دار Dior جهاز تحليل البشرة Skinalyzer الذي يعمل على تحليل سطح البشرة، فيمنح المرأة فكرة عمّا تحتاج إليه بشرتها. وعندما تحلّلين بشرتك اليوم، يمكنك اختيار السيروم المناسب لنوعها وحاجاتها، فتحصلين بذلك على التركيبة المثاليّة لوجهك لتفادي ظهور علامات التقدّم في السن ولمنح البشرة ما تحتاج إليه.

اقرأي أيضاً: أنجلينا جولي أو العطاء بلا حدود

ويقول Jarvis عن التغليف الصديق للبيئة: “ثمة دور مهمّ يجب أن نؤدّيه، وهو أن نكون قدوة لغيرنا في هذا المجال.”

فابتكرنا علباً أصغر حجماً إنّما أسمك لتناسب الحنجور في الداخل وأزلنا الغطاء وأضفنا رمزاً يحوّلك إلى موقع الدار الإلكترونيّ لقراءة المزيد من المعلومات حول المستحضر. ونزعنا أيضاً السيلوفان الذي كان يغلّف العلبة من الخارج.

إضافة إلى ذلك، نعمل على تحسين جودة مواقع التصنيع لدى Dior. فقلّصنا كمّيّة المياه المستهلكة في تلك المواقع بنسبة 70% تقريباً، ونعمل على الحدّ من استهلاك الكهرباء بحوالى 25% بحلول العام 2020.

وتأتي هذه الابتكارات لتصبّ في خانة حملة Capture Youth تحت شعار “أمس قد مضى والغد متأخر جدّاً واليوم هو الوقت المناسب”، التي تمثّلها العارضة العالميّة Cara Delevingne لرغبتها في إيصال رسالة مهمّة من خلالها. ففي نشأتها، كانت تشبه الصبيان بتصرّفاتها ومظهرها ولم تهتمّ كثيراً للجمال والموضة، لكنّها لطالما أحبّت دار Dior. لذا اعتبرت أنّ هذه الحملة خطوة جديدة ومهمّة، إذ تسرّ بأنّ هذه الدار تهتمّ بالشابّات اللواتي يردنَ الاهتمام ببشرتهنّ، وأنّها اختارتها سفيرةً تمثّل الحملة. فتكمن رسالة Cara في عدم فقدان الشابّات الأمل يوماً. وتتشرّف بالانضمام إلى مجموعة من أبرز النساء النافذات والقويّات اللواتي يتميّزنَ بأسلوبهنّ الإبداعيّ الجريء، أمثال Natalie Portman وJennifer Lawrence وRihanna وAngelina Jolie وMeryl Streep.

أمّا الروتين الجماليّ الذي تعتمده في ظلّ انشغالها الدائم، فيختلف باختلاف العمل الذي تؤدّيه والذي يتغيّر يوميّاً. فإذا كان لديها جلسة تصوير مثلاً تركّز على تنظيف وجهها وترطيبه. وفي هذا السياق، تجدر الإشارة إلى أنّها تتّبع حمية غذائيّة تتضمّن الكثير من الخضار وسمك السلمون. أمّا في ما يتعلّق بالرياضة فتمارس اليوغا بانتظام أينما تواجدت.

اقرأي أيضاً: هل يفرض Instagram قواعد جديدة على أسلوبنا في الموضة؟

وصدق العملاق Christian Dior في قوله “لا أحلم بجعل النساء أجمل فحسب بل أسعد أيضاً”، الذي اعتبرته Cara رسالة رائعة أسدتها بدورها إلى الشابّات لتؤّكد على أنّ الجمال ينبع من الداخل. لذا اهتمّي بروحك وذهنك وقلبك تماماً مثلما تعتنين بوجهك وبشرتك.

الأوسمة

تعليقات