الاتّجاهات الأربعة الأبرز في عالم الجمال
  • Missha M Perfect 
Cover BB Cream
  • Skinade
  • LPG Endermologie Lipomassage
  • Allél Serum
  • 1 /4
    Missha M Perfect Cover BB Cream
  • 1 /4
    Skinade
  • 1 /4
    LPG Endermologie Lipomassage
  • 1 /4
    Allél Serum


إعداد:  Anne Lora Santos

الوقت دائماً مناسب لتغيير روتينك الجماليّ واعتماد صيحات حديثة تعزّز تألّقك فتزيدك ثقة بالنفس.

وتقدّم إليك ماري كلير العربيّة في ما يلي المستجدّات في عالم الجمال، بالاستناد إلى توقّعات بعض الخبراء حول الصيحات الرائجة هذا العام.

 

البشرة الزجاجيّة

كانت الأقنعة والمستحضرات الكوريّة للعناية بالبشرة وللمكياج مرغوبة في العام 2017، لكن بفضل صيحة “البشرة الزجاجيّة” أو الناعمة والشفّافة سيزداد الطلب عليها أكثر فأكثر.

تشتهر النساء الكوريّات بتكريسهنّ وقتاً هائلاً للاعتناء ببشرتهنّ. وتشكّل “الخطوات السبع للعناية بالبشرة” طريقة تقليديّة صارمة تتألّف من سبع خطوات ينبغي اتّباعها يوميّاً وتتضمّن مستحضرات تنظيف البشرة وغيرها، والنساء فعلاً يوصينَ بها كثيراً. لكنّ عالم الجمال الكوريّ لا يقتصر على ذلك، فالصيحة البارزة حاليّاً هي “البشرة الزجاجيّة”، والنتيجة بشرة نقيّة خالية من المسامات ومشرقة وشفّافة، تماماً كقطعة الزجاج.

لكنّ الأمر لا يقتصر على الكوريّات، فالمرأة بشكل عامّ تريد أن تحصل دائماً على بشرة نقيّة ومشرقة وشفّافة، ما يجعلنا نتساءل عن الروتين الجماليّ الذي تعتمده. والخبر السارّ هو أنّ المستحضرات الضروريّة متوافرة في دبي بفضل كلّ العلامات التي توزّع المستحضرات الكوريّة في المنطقة.

ووفقاً لـAlfiya Saifuddin، مديرة قسم الجمال لدى Fakhree Al Hindi Group of Companies، الوكيل الحصريّ لمستحضرات Missha في الإمارات، من المفضّل أن تتّبع المرأة روتيناً جماليّاً محدّداً. فننصحها مثلاً بمستحضر Time Revolution First Treatment Essence وأمبولات Time Revolution Night Repair Science Activator، إضافة إلى مستحضر Near Skin Egg White Pack وكريم العينين Time Revolution Nutritious Eye Cream لأنّها مناسبة للمرأة العربيّة.

Missha M Perfect
Cover BB Cream

ومن المستحضرات الأكثر مبيعاً كريم M Perfect Cover BB Cream، لأنّ درجة الحماية فيه مرتفعة فضلاً عن أنّه يرطّب البشرة ويجدّدها ويغطّيها بالكامل.

وتؤكّد Saifuddin أنّ مستحضرات Missha هي البديل الأفضل لمستحضرات العلامات الراقية بفضل المكوّنات المبتكرة التي تحتوي عليها والنتائج السريعة مضمونة.

 

اقرأي أيضاً: احصلي على إطلالة ربيعيّة مع هذه المُستحضرات

 

تحليل الحمض النووي

الصيحة الرائجة التي ستبرز حتماً في الأشهر القادمة هي مستحضرات العناية بالبشرة المخصّصة بحسب الحمض النوويّ.

الطبيبتان Anne Wetter وElisabet Hagert هما الاختصاصيّتان اللتان ابتكرتا هذه التقنيّة الجديدة واللتان أسّستا أيضاً عيادتهما الأولى Biolite Dubai منذ فترة. لكن كيف تجري عمليّة تحليل الحمض النوويّ واختيار المستحضر المناسب؟ أوّلاً، يجب التوجّه إلى العيادة لأخذ عيّنة من الخدّ تحوَّل لاحقاً إلى المختبر لفحصها. وفي غضون 6 إلى 8 أيّام، تقصدين العيادة من جديد لاستشارة حول البشرة.

Allél Serum

ووفقاً لنتائج تحاليل الحمض النوويّ والاستشارة، تحصلين على سيروم للوجه وكريم ومكمّلات غذائيّة ضروريّة لك من Allél Skin Generic System، إضافة إلى مستحضرات Genial التي تكمّلها.

 

مشروب الكولاجين

إذا لم تقنعك الخدمات والكريمات الموضعيّة، لمَ لا تختارين حلّاً يمكنه إبراز الجمال من داخلك؟

Skinade

حاز مشروب Skinade جائزة Beauty Shortlists Award للمكمّل الأفضل للعناية بالبشرة في العام 2016 ويتألّف من عصير الدرّاق الطبيعيّ والكولاجين المنكّه بطعم المانجوستين. ويحتوي هذا المشروب على تركيبة من المكوّنات النشطة الحائزة براءة اختراع التي تحفّز إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك الطبيعيّ في الجسم. ويهدف إلى تعزيز مظهر البشرة وملمسها في غضون شهر واحد.

 

اقرأي أيضاً: هكذا تحافظين على صحّة شعرك وتمنعين تقصّفه

 

الجمال الطبيعيّ

لا تُستخدم تقنيّة Endermologie لخسارة الوزن بشكل خاصّ، لكنّ كثيرات يفقدن بعض السنتيمترات

أو القليل من الشحم في المنطقة التي تخضع لهذا العلاج. ووفقاً للدكتور سامي جبر، المدير التنفيذيّ لشركة Medway والمتحدّث باسم LPG في الشرق الأوسط، ستبرز كلّ التقنيّات غير الجراحيّة والمستحضرات العضويّة والطبيعيّة والنظيفة في عالم الجمال. ويقول إنّ مفهوم الجمال أصبح شاملاً، أي يطال الحالة الجسديّة والعقليّة والنفسيّة.

LPG Endermologie Lipomassage

أمّا تقنيّة LPG Endermologie فتتضمّن علاجات للجسم والوجه تضمن نتائج سريعة. وتقدّم مستحضرات تجميل نظيفة، أي خالية من البارابين والفينوكسي إيثانول. وأطلقت حديثاً كريم LPG Anti-Aging Renewal Cream الذي يساعد على تجدّد المواد المسؤولة عن شباب البشرة، فيحدّ بالتالي من ظهور التجاعيد ويعزّز في الوقت نفسه مرونة البشرة وإشراقتها.

اقرأي أيضاً: تعرّفي على فوائد فاكهة الفول الصحّيّة والجماليّة

الأوسمة

تعليقات