هكذا تحافظين على صحّة شعرك وتمنعين تقصّفه
  • ;


تحرص كلّ سيّدة على الاهتمام بشعرها وتغذيته وتقويته، لأنّه تذكرتها الأوفر حظّاً في إثبات أنوثتها وجمالها.

ومع انشغالات الحياة وتعرّض الشعر لأشعّة الشمس فضلاً عن الصبغات الكيميائيّة، قد تعاني الخصلات التلف والتقصّف مع مرور الوقت.

في هذا السياق وبعد سلسلة من الدراسات، أبصر KeraHealth النور ليحدث ثورة في مجال مستحضرات العناية بالشعر.

اقرأي أيضاً: Rouge Coco Lip Blush إبداع جماليّ بتوقيع Chanel

واخترق عالم المكمّلات الغذائيّة للعناية بالشعر بتركيبته الصحّيّة والطيبعيّة والفريدة من نوعها، التي ضمّت عشبة الشمّام النادرة التي اكتُشفت في جنوب فرنسا، فضلاً عن مستخلص لحاء الصنوبر.

وتوجّه المنتج الى كلّ فئات المجتمع التي تعاني مشاكل في الشعر، أكانت السيّدات عبر مستحضر KeraHealth Woman أم الرّجال عبر KeraHealth Men.

وتستعدّ منطقة الشرق الأوسط لاستقبال المستحضر المركّب بمكوّنات طبيعيّة ومثبتة علمياًّ في المختبر والمطوّر عبر طرق متقدّمة للحفاظ على العناصر الغذائيّة والفيتامينات التي يحتوي عليها، في خطوة للحصول على شعر طبيعيّ صحّيّ وكثيف.

اقرأي أيضاً: تعرّفي على وجه Paco Rabanne الجديد

أمّا ما يميّز هذا المتمّم الغذائيّ عن سواه، فهو احتوائه على مادّة  KerCysteine الفعّالة والأساسيّة التي تؤمّن 8 من 18 حمضاً أمينيّاً يحتاج إليها الجسم ولا يستطيع إفرازها، فضلاً عن تكوين مادّة كيراتين لمكافحة تساقط الشعر وتحفيز نموّه.

ويساعد KeraHealth على تجديد خلايا الشعر، ولا يُسبّب أيّ حساسيّة خصوصاً أنّه خالٍ من الأدوية، وجُرّب على البشر الذين نالوا نتائج سريعة وملحوظة في غضون أسابيع.

اقرأي أيضاً: إضافة جديدة لعبير من الجاذبيّة

Ali & Fay Afghahi

لذلك إذا كنت تنوين الحفاظ على نعومة شعرك وقوّتك وكثافتك، لا تتردّدي باللجوء إلى KeraHealth الذي طوّره الثنائي Fay
وAli Afghahi ليصبح رائداً في مجال المكمّلات الغذائيّة للعناية بالشعر.


تعليقات