إضافة جديدة لعبير من الجاذبيّة

لم تتوانَ دار Chanel يوماً عن إبراز جاذبيّة المرأة القويّة والعصريّة، فأصدرت حديثاً نسخة لعطر Coco Mademoiselle Eau de Parfum Intense من Chanel الذي يحمل طابعاً شرقيّاً يعكس شخصيّة المرأة الجريئة.

تربّعت النجمة Keira Knightley على عرش التعاون الذي بدأته في سنّ مبكرة من عمرها مع دار Chanel. فتخبرنا قائلة:" أنا محظوظة جدّاً بعلاقتي مع هذه الدار التي لطالما أذهلتني أعمالها ومؤسّستها وتاريخها العريق. وما كنت لأظنّ يوماً أنّني سأستمرّ في تعاوني معها في حملات إعلانيّة جديدة ورائعة بعد مرور أكثر من عقد من الزمن". فالذوق الراقي والأناقة عنوان لهذا التعاون، وتضيف قائلة: "لطالما كان التعاون الذي يجمعني بهذه الدار سهلاً وطبيعيّاً. فأحبّ الأسلوب البسيط في الموضة والخطوط الناعمة وأناقة السترة السوداء مثلاً وبساطتها. وأفضّل الملابس الداكنة بشكل عامّ، إذ تريحني كثيراً. فدار Chanel تشتهر أيضاً بالسترات السوداء التي تتماشى حتماً وأسلوبي وذوقي في الموضة". وشاركت Keira في معظم أنواع الحملات الإعلانيّة، لكن أيّ مجال راق لها؟

"تمحورت الحملة الإعلانيّة الأولى التي شاركت فيها حول عطر، لكنّني عملت لاحقاً على حملة لأحمر شفاه وحاليّاً على حملة للمجوهرات الراقية. وأستمتع كثيراً بالتعرّف على كلّ جوانب الدار وطريقة عمل كلّ قسم من أقسامها وبزيارة مختبر العطور الذي أتنشّق فيه روائح المواد الخامّ الطيّبة. وأنا محظوظة لأنّني أستطيع الاستكشاف والتدقيق وراء الكواليس".

اقرأي أيضاً: عطورات لا بدّ من اقتنائها

تشكّل العطور جانباً مميّزاً لدى دار Chanel، لذلك شهدنا إصداراً جديداً لعطر أيقونيّ ذي طابع شرقيّ يحاكي ذوق سيّدات الخليج العربيّ.
إليك حوارنا مع خبير العطور لدى الدار Olivier Polge الذي يتناول تفاصيل الإضافة الجديدة إلى مكوّنات العطر.

كيف يتماشى هذا العطر مع المقاربة الإبداعيّة التي تتميّز بها عطور Coco Mademoiselle كافّة؟ وما هو العامل المشترك الذي يجمعها؟
عطور Coco Mademoiselle الأربعة شرقيّة وابتُكرت بنفحات البرتقال الصقليّ وبرغموت كلابريا إضافة إلى عبق الورد والياسمين.

اقرأي أيضاً: تعرّفي على فوائد فاكهة الفول الصحّيّة والجماليّة

كيف تختلف النسخة الجديدة من هذا العطر عن النسخات الأخرى؟
Coco Mademoiselle Eau de Parfum Intense، خلافاً لعطور Coco Mademoiselle الأخرى الشرقيّة والناعمة، عطر شرقيّ خشبيّ مع نفحة من العنبر يتميّز بجانب أقوى وأكثر حسّيّة وجاذبيّة ونعومة في الوقت نفسه.

هلّا تصف لنا هذا العطر بجملة واحدة؟
يعيد هذا العطر تطوير نفسه ويقدّم نفحات أكثر شاعريّة تعكس جاذبيّة Coco Mademoiselle وقوّتها.

كيف ركّبت هذا العطر وابتكرته؟
عزّزت تركيبة Coco Mademoiselle، فأضفت إليها كمّيّة كبيرة من الباتشولي والمزيد من الدفء من خلال نفحة العنبر.

اقرأي أيضاً: 4 أماكن فخمة لقضاء عيد الأمّ

ما هي النفحات الأساسيّة في هذا العطر؟
اخترت أن أمزج بين الباتشولي ونفحة العنبر من خلال الفانيليا وفول التونكا.

من أين ابتعت هذه المكوّنات؟
استوردنا فول التونكا من البرازيل وفنزويلا. أمّا الفانيليا فتأتي من مدغشقر. وتُعالج الفانيليا في Grasse لمراقبة الإنتاج وضمان الجودة العالية.

كيف يُعالج الباتشولي؟
في العام 2011، ابتكرت مختبرات Chanel للعطور تقنيّة حصريّة لتجزئة الباتشولي لإزالة جانبه الحزين والكئيب والاحتفاظ بطابعه الأنثويّ والراقي. وفي عطر Coco Mademoiselle Eau de Parfum Intense، أردت إضافة المزيد من الباتشولي المجزّأ لأحرّر هذا العبق القويّ على بشرة المرأة بدون تغيير النفحات الأوّليّة. وبهذه الطريقة، يصبح العطر وتركيبته أقوى والنفحات أكثر كثافة وعمقاً.

اقرأي أيضاً: قواعد الإيتيكيت لعيد الأمّ

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث