هذا ما ينتظرك في متجر Acqua di Parma الجديد
  • 1 /2
  • 1 /2


تتحوّل العلامة التجاريّة Acqua di Parma أكثر من أيّ وقت مضى إلى علامة تبعث أصالة حرفيّتها الإيطاليّة إلى العالم، خصوصاً في منطقة الشرق الأوسط التي افتتحت فيها الدار متجرها الجديد في توسعة دبي مول الجديدة. وتعرفنا على تفاصيل الدار وعلى هذا المشروع Laura Burdese، رئيسة دارAcqua di Parma ومديرتها التنفيذيّة.

اقرئي أيضاً: دار Givenchy تحمل لك مفاجأة في دبي مو

  • هلّا تخبرينا عن متجر العلامة الجديد في توسعة دبي مول الجديدة؟

إنّها لتجربة مشوّقة لنا، فافتتحنا المتجر الجديد منذ بضعة أشهر ونحن من الأوائل الذين آمنوا بمشروع مماثل وهذا متجر Acqua di Parma الأوّل في الشرق الأوسط، المنطقة التي نعتبرها من أفضل 5 مناطق في العالم. لذا سيتيح متجرنا هذا لكلّ زبائننا في الشرق الأوسط أن يستمتعوا بالتجربة الكاملة مع Acqua di Parma وأن ينغمسوا في الأسلوب الإيطاليّ الأصيل.

  • ما هي أبرز مزايا هذا المتجر الجديد؟

من حيث الديكور والأجواء، يبرز اللون الأصفر الأيقونيّ لدار Acqua di Parma الذي يجسّد القصور الإيطاليّة التي تنعكس عليها أشعة الشمس. وأردنا أن نحضر القليل من أشعة الشمس الإيطاليّة تلك إلى دبي إضافة إلى الزجاجات ذات التصاميم الأيقونيّة والمتنوّعة وفنّ التغليف الاستثنائيّ الذي تشتهر به دار Acqua di Parma.

اقرئي أيضاً: علامة تجميليّة تبرز ضمن سوق المستحضرات النباتيّة وإليك السبب

 

  • ما الذي سيقدّمه المتجر الجديد إلى زبائن الدار في الشرق الأوسط؟

نقدّم تشكيلة حصريّة من النفحات المخصّصة لهذا المتجر من خلال عطرAcqua di Parma Colonia Sandalo الغنيّ بنفحة خشب الصندل و Acqua di Parma Colonia Vaniglia بنفحة الفانيليا. هذان العطران جزء من مجموعة Ingredient Collection التي تتّسم بمكوّناتها القويّة والبارزة، لذا يناسبان ذوق الزبونات المحلّيّات. وخصّصنا علبة مميّزة تُباع في متجرنا هذا حصريّاً وتتضمّن عطرنا الأيقونيّ مع ملصق فضّيّ إضافة إلى شمعة كبيرة تتميّز بنفحة العنبر.

هل تظنّين أنّ الزبائن في الشرق الأوسط يهتمّون لأنواع مختلفة من النفحات؟

نعم أظنّ ذلك، وفي الواقع إنّ ثاني عطر جماهريّ في متجرنا هذا هو عطر Fico Di Amalfi ونلاحظ أنّ الزبائن هنا أصبحوا أكثر انفتاحاً على تجربة نفحات مختلفة وهذا أمر مثير للاهتمام فعلاً.

 

  • ما هي الإصدارات المقبلة التي ستطلقها الدار؟

يشكّل متجرنا الجديد محطّ اهتمامنا الأساسيّ حاليّاً في المنطقة، لكن في ما يتعلّق بالمشاريع الجديدة نعمل على تعاون جديد من أجل موسم الاحتفالات مع الفنّان البريطانيّ الشهير Clym Evernden فطلبنا منه أن يضفي لمسته على زجاجة Acqua di Parma الأيقونيّة. ونعمل أيضاً على مجموعة Barberie للعام المقبل التي تشكّل ركيزة أساسيّة لاستراتيجيّة التجديد لدينا.

اقرئي أيضاً: Salvatore Ferragamo وFlorence

تعليقات