علامة تجميليّة تبرز ضمن سوق المستحضرات النباتيّة وإليك السبب
  • 1 /2
  • 1 /2


تحدّثنا مع Nikki Schilling ، مديرة الإبداع الابتكاريّ لدى Rituals Cosmetics، عن المجموعة الجديدة للعلامة وغيرها من الأخبار التي لا بدّ لك من معرفتها.

اقرئي أيضاً: تعرّفي إلى Lucia Pica المصممة العالميّة للمكياج والألوان لدى Chanel

  • في ظلّ وفرة المكوّنات الطبيعيّة، ما هي تلك التي اختارتها علامة Rituals Cosmetics لمجموعة المستحضرات الجديدة؟

تتضمّن كلّ مجموعة من Rituals Cosmetics مزيجاً من المكوّنات التي تناسب زبوناتنا وحاجاتهنّ. فتحتوي مثلاً مجموعة Glow على زهرتي الزعفران واللوتس اللتين ترمزان إلى النقاوة والجمال والحكمة وتشتهران بخصائصها المضادة للأكسدة ولظهور التجاعيد. فمزيج هذين المكوّنين يساعد على تجدّد خلايا البشرة ليمنحها المزيد من الإشراق واللمعان. أمّا مجموعة Ageless فغنيّة بزهرة اللوتس وعشبة غوتو كولا التي تتميّز بخصائص مضادة للشيخوخة. وتتضمّن مجموعة Hydrate الورد الهنديّ والمكوّن الأساسيّ في مجموعاتنا، زهرة اللوتس. واعتُبر الورد الهنديّ طوال عقود رمزاً للجمال والحبّ ويُستخدم ماء الورد الهنديّ للترطيب. أمّا مجموعة Sensitive فترتكز على زهرة اللوتس وزنبق الماء الأبيض المتوافر في المياه الهادئة والراكدة ويرمز إلى السكينة والصفاء ولديه فوائد مهدّئة ومضادة للتهيّج. وأخيراً، تضمّ مجموعة Purify تشكيلة من مستحضرات تنظيف البشرة العالية الجودة التي تحتوي على نبات المورينجا وزهرة اللوتس. ويُعتبر المورينجا نباتاً عجائبيّاً في الهند ويشتهر بخصائص الترطيب. ونحرص دائماً على اختيار أفضل المكوّنات لنضمن لزبوناتنا مستحضرات تساعدهنّ على إظهار جمالهنّ الطبيعيّ.

  • تميل النساء اليوم إلى اعتماد روتين جماليّ بسيط وسهل. ما هي المستحضرات التي تنصحين بها من مجموعة Namasté الجديدة لتلبية حاجاتهنّ؟

أشجّع الروتين الجماليّ الذي يهدف إلى الاعتناء بالبشرة وإعادة ترطيبها بخطوات بسيطة وقليلة. وأنصح بتنظيف الوجه أوّلاً باستخدام جل تنظيف البشرة Cleansing Balm مثلاً و Miracle 3-in-1 Micellar Water. وبعد تنظيف الوجه، يمكن اللجوء إلى التونر الذي يهدّئ البشرة وينعشها. ثمّ يمكنك تطبيق مستحضر الترطيب مثل Hydrate Serum مثلاً فتضعين القليل على وجهك وعنقك. انتظري ليتغلغل السيروم في البشرة ثمّ استخدمي كريم المرطّب للنهار إضافة إلى كريم العيون Cooling Eye Lotion لتخفيف انتفاخ الجيوب، إذ يحتوي على مكوّنات طبيعيّة مثل الورد الهنديّ واللوتس. ولا تنسي أن تستمرّي في ترطيب وجهك في النهار عبر استخدام Hydrating Urban Mist مثلاً، فهو مستحضر مثاليّ للسفر أو حتّى في خلال النهار في المكتب.

اقرئي أيضاً: مكياجك هذا الخريف بلمسةٍ من البريق العصريّ

  • نلاحظ تطوّراً كبيراً في سوق المستحضرات النباتيّة، فكيف تبرز مستحضرات مجموعة Namasté ضمن المستحضرات الأخرى من الفئة عينها؟

إنّ استخدام المكوّنات المستخرجة بطريقة مسؤولة والمكوّنات الطبيعيّة أمر مهمّ وأساسيّ بالنسبة إلى علامة Rituals Cosmetics. وأطلقنا حوالى 40 مستحضراً في الوقت عينه وكلّها مستحضرات نباتيّة باستثناء كريم العينين Ageless Eye Cream وبلسم Ageless Night Balm

اقرئي أيضاً: تألّقي بمكياجٍ مطفيّ مع Chanel

  • ما المقصود من تجديد عبوات المستحضرات تزامناً مع إطلاق المجموعة الجديدة؟

أفتخر بأنّ العبوات لا تبدو مذهلة فحسب، إذ بات يمكنك إعادة تعبئة كريمات النهار والليل. فعندما تدعمين مبدأ إعادة التعبئة تظهرين احترامك للبيئة وتساهمين في تقليص البصمة الكربونيّة من خلال توفير 70% من ثاني أكسيد الكربون و65% من الطاقة و70% من المياه. فنؤمن بأنّ احترام الطبيعة ينعكس في احترام جمال بشرتك الطبيعيّ.

 

تعليقات