ALAIA تطرح مجموعتها الأولى من النظارات الشمسيّة بلمسة شرقية
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6


منذ إنشائها، حرصت دار ALAIA على تقديم أفضل التصاميم الراقية للمرأة الأنيقة والعصرية، والساعية لإطلالة جذّابة. ولطالما كانت الدار الشهيرة، رائدة في مجال الموضة وتصميم الأزياء والحقائب والأحزمة والأحذية، إلّا أنّها قلبت الموازين وخرجت عن المألوف لدى طرحها مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية لموسم ربيع وصيف 2018.

اقرأي أيضاً: قطع ستودّين أخذها إلى نيويورك!

وركّزت الدار على أبرز وأدقّ التفاصيل، إنطلاقاً من مرحلة التصميم وصولاً الى التصنيع، مع لمسة عربية، في خطوتها الأولى في عالم النظارات الشمسية. وتجلّت رؤية المصمم الراحل للمرأة العصرية والمفعمة بالأنوثة والجمال، في تصاميم النظارات التي تميّزت بنقوشٍ عربية وأشكالٍ وأحجامٍ مختلفة.

وتنوّعت المجموعة بين الأشكال المربّعة، والمستطيلة والمستديرة والبيضاوية، والأحجام والألوان المختلفة، والمُزيّنة بنقوش الزخرفة العربية الناعمة، التي اشتهرت بها الدار، وأنجزتها بإحتراف وإتقان التفاصيل الشفّافة والمسامير الصغيرة الثمينة على الإطار الأمامي.

أمّا الألوان، ففضّلت ALAIA تلبية رغبات أكبر شريحة ممكنة من جمهورها الواسع، إذ طرحت النظارات بمختلف تدرّجات الأسود والبني والأزرق والأحمر والألوان الحيادية، فضلاً عن العدسات الملوّنة، التي تناسب مختلف الأذواق.

اقرأي أيضاً: مجهورات سليم مزنّر: ثمرة العمل اليدويّ والحرفيّة

وبالإنتقال الى العلبة الإستثنائية، فقد حجزت الدار لنفسها هوية خاصّة بها، ترجمت مفهومها للأناقة والأنوثة وتميّزت بتبدّل الألوان بين اللّون الحيادي والأسود.

بعد مفاجأة النظارات الشمسية، والإبداع بالتصاميم والحقائب والأحذية والعطور، يا ترى ما الذي تخبئه لنا دار ALAIA؟

اقرأي أيضاً: إليك بالصور أبرز صيحات Cruise 2018 من Dior


تعليقات