مغامرة برّاقة بانتظارك في Dubai Mall قبل 2 مارس
  • CLEO
  • ROCK
  • 1 /3
  • 1 /3
    CLEO
  • 1 /3
    ROCK


لطالما ترجمت المجوهرات الراقية والفاخرة مفهوم الأنوثة والأناقة الذي تتميّز به السيّدة الشرقيّة عموماً، والعربيّة خصوصاً.

وسعت علامة Marli New York للمجوهرات الراقية إلى تقديم تصاميم فريدة من نوعها لتلبية رغبات السيّدات، مهما اختلفت أذواقهنّ.

وبعد النجاح الكبير الذي حقّقته والذي لا تزال تحقّقه، ها هي العلامة الشهيرة تطلق حديثاً متجرها المتنقّل الأوّل في Dubai Mall لمواكبة المرأة العربيّة العصريّة.

اقرأي أيضاً: Chopard بين الماضي والحاضر: الذاكرة تحاكي الأنوثة

وفي خطوة مميّزة، ستعرض Marli New York كلّ تصاميم مجموعتيها الشهيرتين Cleo By Marli وRock By Marli وتصاميم جديدة تضمّ سوار وقلّادة.

CLEO

وكانت العلامة لمؤسّستها Maral Artinian استوحت تصاميم مجموعتها Cleo By Marli من قوّة المرأة وجمالها الذين لم يتبدّلا يوماً، بل تفاقما وأضاءا بريقاً ساطعاً لم يخفت منذ بزوغ الحضارة وحتّى يومنا الحاليّ.

وحرصت مجموعة Cleo By Marli على الحفاظ على التراث والأصالة وتقديمها إلى المرأة العصريّة بأناقة ورقيّ تامّ، عبر تصاميم أهرامات الألماس 18 قيراطاً والأحجار الكريمة.

اقرأي أيضاً: ALAIA تطرح مجموعتها الأولى من النظارات الشمسيّة بلمسة شرقية

ROCK

أمّا مجموعة Rock By Marli فتميّزت بالتصاميم الكلاسيكيّة الممزوجة بأسلوب معاصر، مع بعض القلّادات التي صُمّمت بطابع أثريّ وفاخر وساحر.

لذلك على كلّ امرأة شرقيّة تطمح لإطلالة وتجربة برّاقة وفريدة من نوعها التوجّه الى الطابق الأرضيّ في Dubai Mall، من 2 فبراير إلى 2 مارس من العام الجاري، لاكتشاف عالمMarli New York  الساطع بالرقيّ والجمال.

اقرأي أيضاً: ماذا يخبئ لك أسبوع الموضة في نيويورك لسنة 2018 ؟


تعليقات