مجوهراتنا الراقية الفضلى تحطّ رحالها في الإمارات

منذ تأسيسها في العام 1957 في تورينو Turino، تحرص دار روبوسي Repossi على كسر النّمط التقليديّ في المجوهرات الفاخرة، وتقديم قطعاً عصريّة ورائدة في عالم المجوهرات الراقية.

وها هي العلامة الإيطاليّة المرموقة تحطّ رحالها في الإمارات العربيّة والمتّحدة، وتحديداً في أبو ظبي، حيث عاشقات المجوهرات أصبحنَ على موعدٍ دائمٍ مع ابتكاراتها البرّاقة.

اقرئي أيضاً: Repossi تغمر المرأة العربيّة بالرقيّ

وفي التفاصيل، فقد استضافت شركة الفردان للمجوهرات Al Fardan Jewellery عشاءً، أعلنت في خلالها عن أنّ إصدارات Repossi المتلألئة أصبحت متوافرة في متاجرها.

إذ أنّ إبداعات Repossi المستوحاة من المنحوتات المعاصرة والأعمال الفنّيّة الخياليّة وصلت إلى أبو ظبي، وتحديداً إلى Nation Towers Mall.

وصنعت إبتكارات العلامة يدويّاً ما بين فرنسا وإيطاليا، بخبرة ومهارة حرفيّيها العالية، لتقدّم تصاميم تحقّق التوازن المثاليّ ما بين الخلود والعصريّة.

من جهتها، صرّحت الرئيسة التنفيذيّة لـRepossi أنّني "سعيدة بهذه العلاقة مع عائلة الفردان التي تدرك الدار ورؤيتها وتطلّعاتها".

أمّا الرئيس التنفيذيّ لشركة Al Fardan Group، حسن الفردان Hasan Fardan، فقال أنّني "متحمّس جدذاً لتقديم سحر Repossu إلى إمارة أبو ظبي، فالعلامة فريدة من نوعها، ونحن في الفردان أعجبنا بعملهم لسنوات عديدة".

وأضاف: "تمامًا مثل أعمالنا الخاصّة، تعتبر Repossi دار بتصميم عائليّ تتبنّى الاتّجاهات الحديثة وتشقّ الطريق بإبداعات متطوّرة"، لافتاً إلى أنّ "المجموعة صُمّمت لجذب الناس من مختلف الأعمار، ومُلبّيةً كلّ الأذواق".

تجدر الإشارة إلى أنّ Al Fardan Jewellery تفتتح أبوابها يوميّاً في Nation Towers Mall من العاشرة صباحاً وحتّى العاشرة مساءً.

اقرئي أيضاً: اكتشفي العلامات التي تتبرع بعائداتها للإغاثة من انفجار بيروت وكوني جزءاً من التغيير

العلامات: Repossi

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث