لا تفوّتي هذا المعرض الأوّل لعاشقات المجوهرات

من منكنّ لا تعشق الإصدارات المتلألئة؟ من منكنّ لا تهوى العقود والأقراط والخواتم البرّاقة؟ من منكنّ لا تحبّ التألّق بالإبداعات الأحدث والأرقى لمختلف مناسباتها، إنطلاقاً من المجوهرات وصولاً إلى الإكسسوارات؟

لذلك، وتلبية لرغباتكنّ وطلباتكنّ، تستعدّ فعاليّات Fiera Milano لإسدال الستار عن نسختها الأولى من معرض HOMI Fashion & Jewels الخاصّ بالمجوهرات والإكسسوارات المصنوعة بحرفيّة عالية حسب مختلف الأذواق.

اقرئي أيضاً: اكتشفي ساعة نساء العصر العظيمات

بالإنتقال إلى المعرض وهو الأوّل من نوعه الذي تطلقه Fiera Milano فهو سيحيي إرث HOMI في صناعة الإبداعات الإستثنائيّة والفريدة من نوعها، مسلّطاً الضوء على باقة واسعة من الإصدارات البرّاقة بإمضاء العلامات الشهيرة والشركات العالميّة، فضلاً عن مبدعين جدد يشقّون طريقهم في هذا المجال، تلبيةً لرغبات إمرأة العصر الأنيقة والراقية العاشقة للمجوهرات.

كذلك سينطلق المعرض مرّتين، الأولى في سبتمبر المقبل (إبتداءً من 13 وحتّى 16 منه)، والثانية في فبراير من عام 2020 المقبل، تزامناً مع فعاليّات عديدة في عالم الموضة في ميلانو، للكشف عن الصيحات الأبرز في عالم الإكسسوارات والموضة. إذ أنّ الحضور سيحصل على فرصة حضور صفوف مكثّفة مع محترفين وأصحاب إختصاص ومصمّمين ذات خبرة عريقة وسنوات طويلة من العمل الدؤوب، لاكتشاف التفاصيل الأدقّ حول كلّ إصدار واكتساب الخبرات المطلوبة.

اقرئي أيضاً: أحصلي على إطلالة Keira Knightley

كما يتوسّط المعرض محطّات لمجوهرات تميّزت بأصولها، كتلك التي ابتكرتها مدوّنة وباحثة المجوهرات وصاحبة مدوّنة Tuttepazzeperibijoux، Maria Elena Capelli لتعريفك على إبداعات فريدة من نوعها، صنعت يدويّاً وبحرفيّة عالية لك ولكلّ سيّدة حريصة على إطلالتها.

وأخيراً وليس آخراً، لن يكتمل المعرض من دون حلقات الحوار وورش العمل مع صحافيّين ومصمّمين، فضلاً عن عروض أزياء تكشف عن طرق تنسيق مجوهرات الموسم مع إطلالتك وأزياءك نهاريّة كانت أم مسائيّة...

فإذا كنت من عاشقات المجوهرات، لا تفوّتي هذا الحدث الذي سيضفي بريقاً على موسوعتك المتلألئة من المجوهرات والإكسسوارات!

اقرئي أيضاً: مجوهراتك بنفحات‭ ‬الربيع‭ ‬الطبيعيّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث