اكتشفي ساعة نساء العصر العظيمات

تحرص كلّ إمرأة عصريّة على أناقتها من مختلف الجهات، فتختار الأزياء الأرقى والمجوهرات والساعات الأفخم والعطور بالنفحات الأروع.

لذلك قرّرت علامة Chaumet العريقة والرائدة في صناعة المجوهرات الراقية كشف النقاب عن إصداراتها الأحدث لمرأة العصر الأنيقة والعظيمة بعطاءاتها ونجاحاتها في مختلف الحقول.

اقرئي أيضاً: اكتشفي الساعة التي لن تفارقنا هذا الموسم

وأسدلت الستار عن ساعةBoléro الجديدة بأسلوبٍ كلاسيكيّ جذّاب، لتشكّل الخيار الأمثل لكلّ شخصيّة أنيقة وبارزة، إذ أنّها مصنوعة من الذهب وبتصميمٍ ينبض بالعظمة والأنوثة واللّيونة المبهرة.

وصمّمت الساعة المستوحاة من إبتكارات الدار السابقة، بتأنٍّ وحرفيّة لطالما اشتهرت بهما Chaumet وبساطة غير متكلّفة تبرز انسيابيّة وخفّة ونعومة التصميم عند منطقة السوار والإطار الدائري والقرص البسيط.

اقرئي أيضاً: مجوهراتك بنفحات‭ ‬الربيع‭ ‬الطبيعيّة

وتحاكي الساعة المتفرّدة والجريئة والمتناغمة النّساء العظيمات، مهما كانت مواقعهنّ أو هويّتهنّ أو وظيفتهنّ، بل هي تخوّلهنّ التعبير عن ذاتهنّ ونفسهنّ الباطنيّة وشخصيّتهنّ المميّزة والقويّة.

بالإنتقال إلى الألوان والأشكال، فإنّ Boléro المتوافرة بالذهب الأصفر والوردي وبأساليب وأقراص مختلفة، تناشد مختلف الأذواق والحواس بروحها الباريسيّة الصاخبة بالحياة والأناقة الأزليّة.

باختصار هذه هي ساعة النساء العظيمات لهذا الموسم!

اقرئي أيضاً: خبرٌ سار لعاشقات Damas في دبي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث