فيلم كرتونيّ يجمع نجوم ونجمات العالم... فمن وراءه؟

بعد عامٍ طويل من الحجر والتقلّبات والمفاجآت على مختلف الأصعدة، كم نحن بحاجة إلى الحبّ والأمل. وما أجمل من موسم الإحتفالات لنشر هذه البهجة؟

لذلك، وتحت عنوان "في ذات يوم جميل" تطلق علامة باندورا Pandora فيلماً كرتونياً من الرسوم المتحرّكة لنشر الحبّ في موسم الإحتفالات، بالتعاون مع استديو آندي بايكر Andy Baker.

والتأمت نخبة من المشاهير من حول العالم في عالمٍ افتراضيّ ينبض بالألوان والطاقة الإيجابيّة، ليظهورا وللمرّة الأولى على كرسومٍ كرتونيّة للمشاركة بمشروع Pandora الهادف.

أمّا المشاهير فليسوا سوى عاشقات وسفيرات وملهمات Pandora: حليمة عدن Halima Aden وميلي بوبي براون Millie Bobby Brown وكوكو وبريزي Coco And Breezy، وناتالي إيمانويل Nathalie Emmanuel وجورجيا ماي جاغر Georgia May Jagger ولارسن تومسون Larsen Thompson وتاسيا فان ري Tasya van Ree ومارغريت زانغ Margaret Zhang.

ومن لوس أنجلوس ونيويورك، مروراً بلندن وأستراليا، ووصولاً إلى شنغهاي، يواصلون المشاهير رحلتهم عبر زلّاجة على شكل صندوق هدايا بين محبّي Pandora.

من جهتها، صرّحت Halima أنّ "Pandora مبنيّة على الإحتفاظ بالذكريات ومشاهدة نفسي على شكل رسوم متحركة هي ذكرة سأحتفظ بها. إنها ذكرة مليئة بالمرح!".

كما تطلّ كلّ نجمة من المشاهير وهي تتألّق بقطعة متلألئة من مجموعة Pandora Timeless العصريّة والراقية والفاخرة من دون تكلّف في الوقت عينه.

اقرئي أيضاً: إعادة تدوير الفضة والذهب تصقل مستقبل صناعة المجوهرات

العلامات: PANDORA

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث