رحلةٌ حالمة في لندن عبر 150 عاماً من الرؤية والبراعة

منذ تأسيسها في العام 1837، تقدّم دار تيفاني أند كو Tiffany & Co. الأميركيّة إبداعاتٍ برّاقة تركت بصمةً بارزة في عالم المجوهرات.

واليوم، ارتأت العلامة المرموقة الرائدة في الإصدارات المتلألئة، الاحتفال بـ150 عاماً من الرؤية والبراعة ضمن معرض Vision & Virtuosity، في معرض ساتشي الشهير Saatchi Gallery في لندن.

واستعرض المعرض ما لا يقلّ عن 400 تصميم من أرشيف الدار الغنيّ، مسلّطاً الضوء على تاريخ الدار الفاخرة ومسيرتها العريقة.

اقرئي أيضاً: موكب المجوهرات الأيقونيّة الراقية ينطلق في الشرق الأوسط

تجول الزائرات بين تصاميم Tiffany & Co. الأيقونيّة وإصداراتتها الفاخرة في عالم المجوهرات، ليصلنَ إلى ألماسة Empire ذات 80 قيراط التي استحوذت عليها الدار مؤخّراً.

فضلاً عن باقة من التصاميم المميّزة التي تعكس إرث العلامة المتجذّر في الثقافة الشعبيّة مثل النصّ الأصلي لفيلم Breakfast at Tiffany’s.

كذلك يحتفي المعرض الرائع التي تسنّت لنا فرصة زيارته بمكانة Tiffany & Co. كونها المزوّد الرئيسي لأنواع الألماس الأجود في العالم.

وقسّم المعرض إلى 7 أقسام تتناول مواضيع متنوّعة حول هويّة العلامة العريقة وتاريخها وإرثها الإبداعيّ، من بينها المؤسّس تشارلز لويس تيفاني Charles Louis Tiffany، وأعمال مصمّمي Tiffany & Co. الأبرز، فضلاً عن تشكيلة Blue Book من المجوهرات الراقية.

إضافةً إلى خواتم خطوبةTiffany® Setting الشهيرة، ومحطّة حول فيلم Breakfast at Tiffany’s، وإبداعات العلامة الماسيّة البرّاقة، لتختتم الجولة بمشاهدة ألماسة Tiffany Diamond بـ128.54 قيراط.

من جهته، صرّح الرئيس التنفيذيّ لـTiffany & Co. ومديرها أنتوني ليدرو Anthony Ledru أنّ "المعرض يروي الرؤية والبراعة والقصة الاستثنائية لواحدة من أقدم دور المجوهرات الفاخرة من خلال تسليط الضوء على نهجها الإبداعي الرائد وحرفيتها العالية لما يقارب 200 عام، كانت خلالها علامة تيفاني المزود الرئيسي لأجود أنواع الألماس والأحجار الكريمة في العالم. ويعكس المعرض بشكلٍ رئيسي إرث العلامة الغني الذي يجمع بين التقاليد العريقة والطابع العصري. ويسرنا تقديم لمحة عن عالم .Tiffany & Co وتصاميم مجوهراتنا الفاخرة في العاصمة الإنجليزية لندن".

تجدر الإشارة إلى أنّ المعرض، الذي يقدّم باقة من أفكار الهدايا المحدودة الإصدار، انطلق في 10 يونيو الجاري ويستمرّ حتّى 19 أغسطس المقبل، فيما تتوافر التذاكر عبر موقع المعرض أو تطبيقه عبر متجري IOS وGoogle Play.

اقرئي أيضاً: للمرّة الأولى - Tiffany & Co. تعرض مجوهراتها الفاخرة في الشرق الأوسط

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث