موكب المجوهرات الأيقونيّة الراقية ينطلق في الشرق الأوسط

تتغنّى دار تيفاني أند كو Tiffany & Co. بتاريخٍ وأرشيفٍ غنّيّ وحافل بالإصدارات البرّاقة والمجوهرات الراقية الأيقونيّة التي لم ولن تتكرّر.

لذلك، دائما ما تستعرض العلامة الأميركيّة المرموقة أرشيفها الفنّيّ وإبداعاتها الشهيرة عبر معرض أو موكب High Jewelry Caravan Collection المتنقّل من مجوهرات السفر الراقية.

اقرئي أيضاً: للمرّة الأولى - Tiffany & Co. تعرض مجوهراتها الفاخرة في الشرق الأوسط

وها هو معرض جواهر السفر يطلق مسيرته في الشرق الأوسط، لتكون دبي محطتّه الأولى في المنطقة، لا سيّما وأنّ الإمارة سبق وأن استضافت تشكيلات Tiffany & Co. الأيقونيّة المتلألئة.

وفي معرض High Jewelry Caravan المستمرّ حتّى نهاية الشهر الحاليّ في Caviar Kaspia Dubai، تستعرض Tiffany & Co. باقة من تصاميمها الأيقونيّة التي لطالما اشتهرت بها، وأحجار كريمة فريدة من نوعها ولا مثيل لها، إضافةً إلى أكثر من 90 تصميماً من المجوهرات الراقية من مجموعة Blue Book، بما في ذلك إبداعات جان شلمبرجير Jean Schlumberger.

ومن أبرز إصدارات Jean Schlumberger المستوحاة من العالط الطبيعيّة، والتي يكشف المعرض النقاب عنها، نذكر: قلّادة Schlumberger Leaves وعقد Schlumberger Morning Glory، وغيرها من الإبداعات الرائعة التي تعتبر أيقونات دائمة للخيال الجريء والجمال الآسر.

تجدر الإشارة إلى أنّه وبعد دبي، يستعدّ المعرض للسفر إلى ميامي ثمّ لندن.

اقرئي أيضاً: إطلالاتٌ ساحرة تتألّق بها Fay Ezzat

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث