تعليقات أساور منعشة ومبهرة لهذا الصيف... تألّقي بها!

مع حلول فصل الصيف، نسعى إلى تتويج إطلالاتنا المختلفة بلمسة منعشة ومبهرة من الاكسسوارات والمجوهرات الرائعة والمثاليّة لهذا الموسم.

لذلك وكوننا من عاشقات باندورا Pandora، فسوارها الشهير لا يفارق معصمنا، خصوصاً هذا الصيف، لا سيّما مع تعليقات الأساور المنعشة والمستوحاة من أجواء هذا الموسم.

اقرئي أيضاً: أبطالك الخارقون يعانقون معصمك

في هذا السياق، أسدلت العلامة المرموقة الستار عن تشكيلتها الجديدة من تعليقات الأساور والتي حملت إسم "قصتي في الصيف My Summer Story".

وفي التفاصيل، فقد استوحيت مجموعة تعليقات الأساور الجديدة من تفاصيل المحيط، حتّى أنّ تفاصيل زجاج المورانو Murano الأزرق برزت في تصاميمها.

كما استمدّت التشكيلة الصيفيّة بإمتياز أنماطها الجديدة من جوهر فصل الصيف المفعم بالحياة والحيويّة، والرحلات الصيفيّة والمغامرات على البحر.

وضمّت المجموعة المميّزة باقة من التصاميم الاستثنائيّة التي لفتتنا، وسنعتمدها من دون أدنى شكّ، ومن أبرزها: تعليقة السوار على شكل الحرباء والتي يتغيّر لونها مع درجة الحرارة.

إضافةً إلى تعليقة السوار الملوّنة والنّابضة بالحياة على شكل ببغاء، المصمّمة بتقنيّة باس – تاي basse – taille، فضلاً عن التعليقات على شكل الفاكهة الاستوائية والأصفاد ورموز البحر والصحراء وأعماق البحار والغابات المطيرة وأشجار النخيل وسواها...

كما تشكّل تعليقات الأساور أفكار هدايا تذكاريّة لتقديمها لمن نحبّ فيتألّقنَ بها في كلّ يوم وهي تحيط بمعصمهنّ.

عيشي جوهر الصيف واكتشفيه مع تعليقات أساور Summer Story المنعشة لهذا الصيف، والتي ستعانق معصمك كلّ يومٍ!

اقرئي أيضاً: 4 قطع راقية لهديّة متلألئة لك ولكلّ من تحبّين

العلامات: PANDORA باندورا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث