أبطالك الخارقون يعانقون معصمك

من منّا لم يعش نوعاً من الهوس والعشق حيال أحد أبطال الكرتون الذين أرّخوا طفولتنا باللّحظات الأجمل والذكريات التي لن تمحوها السنين.

لذلك، ارتأت علامة باندورا Pandora الرائدة في صناعة الإبتكارات المتلألئة وتصميمها، الإرتقاء بأبطالك المفضّلين وتكريمهم حتّى لا يفارقوك يوماً.

اقرئي أيضاً: 4 قطع راقية لهديّة متلألئة لك ولكلّ من تحبّين

وفي التفاصيل، فقد تعاونت Pandora مع فريق مع عالم مارفيل Marvel السينمائيّ من ديزني Disney، لتقديم المجموعة الأولى من Marvel x Pandora.

وأطلقت التشكيلة في 17 فبراير، والتي ضمّت باقة من المجوهرات المستوحاة من الأبطال الخارقين الأيقونيّين، الذين أحدثوا فرقاً كبيراً.

وتخوّلك المجموعة أن تعتمدي لمسة الأبطال أينما كنتِ، مع التفاصيل والقطع التي تعانق معصمك، بعدما وظّف فنّانو Marvels خبراتهم مع حرفيّة Pandora في التصميم والصياغة.

وكانت المجموعة عبارة عن سوار Pandora Moments الأيقونيّ، من الفضّيّ الإسترلينيّ بسلسلة ثعبان المزوّد بقفل على شكل شعار أبطال Marvel The Avengers.

وكانت شعارات أبطال Marvel The Avengers عبارة عن: Iron Man وBlack Widow وBlack Panther...

من جهته، صرّح المديران الإبداعيّان لدى Pandora، فيليبو فيكاريللي Filippo Ficarelli وفرانشيسكو تيرزو Francesco Terzo أنّنا "انبهرنا بقوّة The Avengers وبطولاتهم، فهم شجّعونا على تسخير قوّتنا من دون إخفاء نقاط ضعفنا، لخلق العالم الذي نريد أن نراه".

عبّري عن حبك لعالم MARVEL الأبطال الخارقين مع مجموعة Marvel x Pandora الأيقونيةّ!

اقرئي أيضاً: تصاميمٌ متلألئة تحاكي جيل الشباب وأفكاره "الرقميّة"

العلامات: PANDORA Marvel

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث